رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ماجدة الرومي نجمة حفل راعي مصر الخيري أبريل المقبل

الفنانة ماجدة الرومي
الفنانة ماجدة الرومي

تقيم مؤسسة راعي مصر الخيري احتفالية كبرى تحييها الفنانة ماجدة الرومي، في الخامس من أبريل المقبل  بمسرح "كايرو فيستيفال سيتي" تذهب عائداته للقرى الأكثر فقرا في صعيد مصر. 
 
ويشارك في الحفل، أوركسترا الاتحاد الفلهارموني، بقيادة المايسترو نادر عباسي.


وقال المستشار أمير رمزي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة راعي مصر للتنمية، إن إيرادات الحفل ستذهب كاملة للقرى الأكثر فقرا في الصعيد حيث  تعمل مؤسسة راعي مصر في القرى والنجوع الأكثر فقرا  مشيرًا إلى أن المؤسسة الغير هادفة للربح تهدف إلى بناء مساكن للفقراء، وتوفير مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر للمعيلات وذوي القدرات الخاصة.


وتابع: تمتلك المؤسسة في الوقت الحالي 5 من الأتوبيسات المجهزة كمستشفيات طبية متنقلة تجوب القرى والنجوع الفقيرة بصعيد مصر، وأيضا عشوائيات القاهرة ونامل ان يصل عدد تلك الأتوبيسات  ل100 أتوبيس بقوة أكثر من 600 طبيب، لعلاج وتوفير الدواء لأكثر من مليون حالة سنويا.


وأشار رئيس مجلس امناء راعي مصر ،

إلى أن المؤسسة تحمل على عاتقها مشاكل الفقراء في الصعيد بشكل عام، وتهدف إلى مساعدة الأشخاص المعدمة، وتوفير لهم مستلزمات الحياة الطبيعية، مثل السكن والمياه والكهرباء الغذاء العلاج، وذلك ضمن مسؤوليات المؤسسة تجاه المجتمع، قائلا: لا يصح أن نعيش مرفهين ويكون أخواتنا الفقراء المعدمين غير قادرين على المعيشة.


ولفت إلى إنه سيتم إعادة تأهيل القرى الاكثر احتياجاً بمحافظات "بني سويف – المنيا – أسيوط – سوهاج – قنا – الأقصر – القاهرة الكبرى"، وإجراء 500 عملية قلب لغير القادرين، و500 عملية عيون، وتسليم 500 طرف صناعي، وتقديم مساعدات زواج لـ400 فتاة يتيمة.