رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور| مجموعة عمال مصر تكرم 55 سيدة بمناسبة عيد الأم

بوابة الوفد الإلكترونية

فى حفل كبير، كرمت مجموعة عمال مصر لدعم الاستثمار  والمستثمرين 55 أمًّا أنجزن نجاحًا فى حياتهن الأسرية والمهنية، حيث أقيم الاحتفال بنادي 6 أكتوبر الرياضي ،بمشاركة اتحاد المجالس المحلية والبرلمانية ،كما تم تكريم 30 طالبًا متفوقًا وبعض الشخصيات المؤثرة اجتماعيا، بحضور عدد كبير من الشخصيات البارزة.
وأكد المستشار هيثم حسين رئيس المجموعة وأمين عام شباب الجمهورية لاتحاد المجالس المحلية والبرلمانية، أن مجموعة عمال مصر لديها قناعات بأن المجتمع المصري دائرة كبيرة تكتمل عندما تكون الروابط الإنسانية والاجتماعية مكتملة.
كما أضاف محمود حجاج المستشار الإعلامي لمجموعة عمال مصر، أن المجموعة تهتم بالجانبين الاجتماعي والإنساني وتدعم كل الفئات المجتمعية، وتقدم مبادرات وفعاليات ودعما متكاملًا لهم، وجاء هذا الحفل  لتقديس دور المرأة والأم سواء كانت سيدة مهندسة أوعاملة أو ربة منزل.
وأشار حجاج إلى أن المجموعة على المستوى الاقتصادي والصناعي، تطرق كل أبواب المؤسسات الاقتصادية ومؤسسات الدولة لفتح شراكات جديدة داعمة للاقتصاد المصري والاستثمار، وسيتم توسيع دائرة المشاركة المجتمعية ومحاكاة الواقع، سواء فى صورة فعاليات أو أنشطة أو خدمات نقدمها للشباب.
فيما أوضح المستشار هيثم حسين أن المجموعة تحولت من فكرة إلى واقع مؤثر بشكل إيجابي على الصناعة باختلاف أنواعها، وطموحنا خلال السنوات القادمة أن نغزو المجتمع الاستثمارى والصناعي ونقدم له كل الدعم بحيث نوفر له المناخ الأمنى والمستقر والمناسب لكافة المشروعات والصناعات المختلفة.