رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرف على رئيس الإدارة المركزية للمسرح الجديد

الفنان ياسر صادق-
الفنان ياسر صادق- أرشيفية

هو فنان مسرحي من الطراز الأول و فنان تلفزيوني من نوع خاص تنصهر مع ادائه لصدق انفاعالاته وتصديقه للدور الذي يجسده، معروف بنزعته الصوفيه التي ظهرت بمسرحيته الأخيرة"يوم ان قتلوا الغناء"، هو الفنان ياسر صادق، الذي أصدرت بشأنه الدكتور إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة امس قرار بتكليفه بتييسر أعمال رئيس الإدارة المركزية للمركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية وذلك لمدة عام.

ومن جانبه وجه صادق، الشكر للدكتورة إيناس عبدالدايم، وزير الثقافة، لثقتها واختياره لمنصب رئاسة المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، وقال "أعاهدها ببذل كل الجهد لرفعة هذا المركز تحت قيادتها الحكيمة للوزارة".

ويذكر أن رئيس الإدارة المركزية للمركز القومي للمسرح، ولد في 25 يناير 1969، وتخرج من كلية التجارة في منتصف الثمانينات بالقرن الماضي، كما تابع دراسته في مجال المسرح والتمثيل.

شارك في العديد من الاعمال المقدمة بالمسرح والدراما والسينما ومن بين اعماله التلفزيونية، "فرح العمدة"،"الجماعة"،"لحظات حرجة"، الأشرار"، بجانب عدد من العروض المسرحية وابرزهم "يوم أن قتلوا الغناء" التي فازت بجوائز أفضل: إخراج، وعرض مسرحي، وديكور، وموسيقى، وإضاءة في الدورة العاشرة للمهرجان القومي للمسرح بدورته العاشرة، كما أنه يشارك فى بطولة العرض

المسرحي "جارى التحميل" والذي سوف يعرض مساء اليوم بمسرح أوبرا ملك والذي يشارك ضمن عروض المسار الثالث لمهرجان المسرح العربي.

كما قام بإخراج مسرحيات منها"سلاما يا مصر"، و"في إيه يا مصر"، و"حوش بديعة"، و"الهرم ده بتاعي".

كما قام بإخراج عدد من المسرحيات، منها :"اميرا لفقراء"و"لحظة حب وشمس"، و"سلاما يا مصر"، و"في إيه يا مصر" عام 2011، و"حوش بديعة" عام 2016، فضلا عن مسرحية "الهرم ده بتاعي" التي تعرض حاليا في الإسكندرية، وترأسه لفرقة المسرح الحديث التابعة للبيت الفني للمسرح خلال عام 2015.

من جانبه وجه الفنان ياسر صادق، الشكر للدكتورة إيناس عبدالدايم، وزير الثقافة، لثقتها واختياره لمنصب رئاسة المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، وقال "أعاهدها ببذل كل الجهد لرفعة هذا المركز تحت قيادتها الحكيمة للوزارة"