عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

برنامج اعرف بلدك وورش فنية بثقافة القاهرة

بوابة الوفد الإلكترونية

تنوعت الأنشطة الثقافية والفنية بفرع ثقافة القاهرة التابع للهيئة العامة لقصور الثقافة، حيث نفّذت مكتبة الأسرة بألماظة مجلة حائط للأطفال في ذكرى ثوره 25 يناير، كما أقام بيت ثقافة نادي الطيران بمصر الجديدة مجلة حائط عن أم المصريين "صفية زغلول"بمناسبة ذكرى وفاتها.


 وفى سياق متصل أقام بيت ثقافة نادي الطيران بالتجمع ورشة لتعليم مبادئ الرسم وتعليم الأطفال كيفية الرسم على جداريات بقاعة الزومبا بالنادي وورشة لتعليم مبادئ الكوريشية.

 


كما أقامت مكتبة دار الحرب الإلكترونية معرض فني للوحات التي تم تصميمها فى المسابقة الفنية عن رأس السنة الميلادية، وفى مكتبة sos أقيمت ورشة حكي لقصة سيدنا سليمان والحيوان فكرة عز الدين إسماعيل، بينما نظم ببت ثقافة نادي الهلوليدو مسابقة بعنوان اختبر معلوماتك.
وأعلن قسم الفنون التشكيلية بقصر

ثقافة الريحاني عن مسابقة للفنون التشكيلية لرسم شخصية الضاحك الباكي ودعوة الرواد من جميع الأعمار للمشاركة كما تم الإعلان عن تكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى ذلك فى إطار احتفالات القصر بذكرى مولد الفنان نجيب الريحاني.


ونظم بيت ثقافة المدفعية حوار مفتوح مع الرواد محافظة جنوب سيناء ضمن برنامج "أعرف بلدك" وعرض لبعض معالم المحافظة وصور لخريطة سيناء، وأقام قصر ثقافة المطرية اليوم اللقاء الأسبوعي لنادي الأدب تحدث خلاله الدكتور بيومى الشيمي حول الأدب الشعري على مدار حياته.