رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الإدمان وأضراره بقصر ثقافة الزعيم جمال عبد الناصر

ثقافة

الثلاثاء, 18 ديسمبر 2018 13:14
الإدمان وأضراره بقصر ثقافة الزعيم جمال عبد الناصرجانب من ندوة الإدمان وأضراره على صحة الإنسان بثقافة جمال عبد الناصر

كتبت-إيمان مجدي:

نظمت الهيئة العامة لقصور الثقافة مجموعه من الأنشطة الثقافية والفنية بفرع ثقافة أسيوط، حيث عقد قصر ثقافة الزعيم جمال عبد الناصر ببني مر ندوة ثقافية بعنوان "الإدمان وأضراره على صحة الإنسان".

وشارك فى الحضور عدد من مدارس إدارة الفتح التعليمية وهي مدرسة الشهيد عيسى، مدرسة بنى عليج، مدرسة العبور، مدرسة بنى مر، مدرسة عرب مطير، ومدرسة جمال عبد الناصر ، كما شارك فى

الحضور رشاد عبد الحى مدير إدارة الفتح التعليمية، وأيمن أبو عقرب وكيل الإدارة، وخالد أمين مدير إدارة الخدمات، وزاهية محمد عطا موجه التربية السكانية.

وتناولت الندوة شقين الجانب الديني والذي تحدث فيه فضيلة الشيخ محمد محمود محروص إمام وخطيب بدار الإفتاء عن أضرار التدخين والادمان واستهلوا الندوة بقول الله تعالى "

ولا تلقوا بأيديكم إلى التهلكة "و تناول الشيخ  حسانين الرد على أسئلة واستفسارات الحضور فى شتى مجالات الحياة ، وعقب ذلك تحدثت الدكتورة أسماء من مديرية الصحة تناولت أضرار الإدمان والتدخين وأضراره وما يسببه من تدمير لصحة الإنسان.
بينما أقيمت محاضرة ثقافية بنادى التكنولوجيا قام بها علياء الشريف بعنوان "الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات" تناولت المحاضرة مستحدثات التكنولوجيا فى مجال الإتصالات ودورها فى المجتمع وتأثيرها سواء السلبى أو الإيجابي على الأفراد أو المجتمع، كما تم عمل ورشة للصلصال لمجموعة من طلاب المدارس .

أهم الاخبار