عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نفاد تذاكر حفل كاريوكي والعسيلي بجامعة مصر

جامعة مصر للعلوم
جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

أعلنت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا،  نفاذ تذاكر حفل فريق كاريوكي والفنان محمود العسيلي، الذي تنظمه  يوم الجمعة المقبل، على استاد كرة القدم بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بالسادس من أكتوبر، وذلك قبل الحفل ب ٤٨ ساعة.
وانتهت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، من جميع الاستعدادت لإطلاق الحفل بداية من المسرح الذي صمم بأحدث المقاييس العالمية، إلي هندسة الصوت، والبوابات الإلكترونية، واللجان الأمنية.
وقال المستشار حسن شندي، المشرف على الحفل، إن نفاد تذاكر الحفل الأول لجامعة مصر في العام الدراسي الحفل، يأتي كدليل ثقة من الشباب والجمهور باحترافية التنظيم للجامعة في هذه الحفلات، وجودة النجوم الذين تختارهم الجامعة لتقديم الموسيقي الواعية والراقية.
وأكد أن الحفل سيشهد برنامجاً مميزاً لأعمال فرقة كاريوكي الغنائية وأفضل أعمال النجم محمود العسيلي، مشيراً إلي أن الحماسة تظلل بروفات الفرقة والفنان لأنهم يعرفون أن جمهور الجامعة مميز، مطالباً الجمهور بالحضور في وقت مناسب

قبل الحفل للمساهمة في إخراجه بأفضل صورة، حيث أن الحفل سيبدأ في الساعة السادسة مساء بعد غد الجمعة.
وأعلن عن إطلاق العديد من المفاجآت بالحفل لإسعاد الجمهور بمشاركة عدد من النجوم بالتنسيق مع شركة لايم إنتر أكتيف، صاحبة الباع الكبير في إكتشاف وتقديم المواهب الغنائية، والمتعاقدة مع أكبر نجوم الأغنية في العالم العربي لإحياء الحفلات المميزة والناجحة.
وأشار إلي ان الجامعة تخطط لعدد من الحفلات الجديدة سيشارك فيها نجوم الغناء المصريين والعرب.
يذكر أن كايروكي والعسيلي جمعتهم أغنية "طلع الحلو وبس"، حيث تخطى عدد مشاهداتها حاجز الـ3 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب.