حقوق الإنسان فى الأديان ضمن مسابقة بحثية بأسيوط

ثقافة

الأربعاء, 16 مايو 2012 14:12
حقوق الإنسان فى الأديان ضمن مسابقة بحثية بأسيوطصورة أرشيفية
أسيوط ـ محمد ممدوح :

أعلن مركز أحمد بهاء الدين الثقافي عن تنظيم مسابقته البحثية لشهر مايو الجاري عن موضوع "حقوق الإنسان في الأديان" وذلك لتشجيع الشباب على القراءة والمطالعة .. صرح بذلك الأديب أحمد راشد البطل مشرف النشاط الأدبي بالمركز الثقافي وقال إن المركز يعقد مسابقات شهرية بهدف حث الشباب على المعرفة.

وقال راشد إن المسابقة تشترط ألا يزيد عدد الأوراق المقدمة

على 10صفحات يتبع خلالها قواعد وأدبيات البحث العلمي ويتم تسليمها قبل نهاية شهر مايو الجاري كما هو متبع مع جميع المسابقات الشهرية التي ينظمها المركز الثقافي منوهاً أنه يتم تسليم جوائز مادية رمزية بداية الشهر المقبل في كافة المسابقات بمختلف الفروع الثقافية .
وأوضح الأديب حمدي سعيد المدير
التنفيذي لأنشطة المركز الثقافي أن هناك أكثر من 50 مسابقة شهرية على مدار العام في شتي الفنون والمعارف والآداب مثل الإعلام والموسيقي والغناء والقصة والشعر والتصوير الزيتي والألعاب الشعبية فضلاً عن مسابقة "أبحث عن كنز المعرفة " وغيرها من الابتكارات الدائمة التي ينفذها المركز الثقافي بهدف التشجيع على المطالعة والمعرفة والبحث والاستدلال والمقارنة التي تأتي ضمن أوليات عمل المركز الثقافي في خلق شخصية مثقفة واعية بين أطفال القري تكون لديها القدرة على النهوض بالمجتمع.

 

أهم الاخبار