رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تحت شعار"الإعلام العربى..الانكشاف والتحول"

انطلاق فاعليات منتدى الإعلام العربى الـ11 بدبى

ثقافة

الثلاثاء, 08 مايو 2012 12:44
انطلاق فاعليات منتدى الإعلام العربى الـ11 بدبىيهتم المنتدى بتطورات المشهد الإعلامي
دبي - عادل عبد الرحيم :

انطلقت صباح اليوم الثلاثاء فاعليات الدورة الحادية عشرة لمنتدى الاعلام العربي بدبي تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم؛ والتي ستنعقد أعمالها على مدار يومين بمشاركة أكثر من 2000 مشارك من ممثلي المؤسسات الإعلامية العربية والعالمية.

وينظم نادي دبي للصحافة فعاليات المنتدى لهذا العام تحت شعار" الإعلام العربي.. الانكشاف والتحول" خلال يومي 8 و9 من مايو الجاري؛ ويشارك في دورة هذا العام ما يقرب من 350 إعلاميا من مختلف الدول.

ويركز جدول أعمال المنتدى على أحدث التطورات في المشهد الإعلامي العربي؛ وسيتحدث في جلساته وورش عمله نحو 70 إعلامياً وخبيراً من مختلف التخصصات والخلفيات الإعلامية بشقيها المهني والأكاديمي.
ومن المقرر الإعلان مساء يوم الأربعاء عن أسماء الفائزين في الدورة الحادية عشرة لـ "جائزة الصحافة العربية" في فئاتها الاثنتي عشرة، وذلك مباشرة عقب الانتهاء من جلسات وحوارات المنتدى.
على جانب آخر, عقد نادي دبي للصحافة مؤتمراً صحافياً للكشف

عن نتائج الإصدار الرابع من تقرير نظرة على الإعلام العربي 2012-2015، وذلك بمشاركة مجموعة من ممثلي وسائل الإعلام وعدد من الجهات البحثية والأكاديمية في دولة الإمارات العربية المتحدة.
يذكر أن تقرير نظرة على الإعلام العربي، ومنتدى الإعلام العربي وجائزة الصحافة العربية، يعد جزءاً من المبادرات والمشاريع الرائدة التي أطلقها نادي دبي للصحافة بهدف تطوير قطاع الإعلام في العالم العربي؛ ويعد التقرير من أهم المصادر التي ُيعول عليها للحصول على معلومات وبيانات موثوقة حول اتجاهات الإعلام في العالم العربي بالنسبة للعاملين والمتخصصين في المجال الإعلامي، وخبراء السياسات العامة، والحكومات، والطلاب وشركات الإعلان.

أهم الاخبار