عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انطلاق فاعليات منتدى الإعلام العربى الـ11 بدبى

يهتم المنتدى بتطورات
يهتم المنتدى بتطورات المشهد الإعلامي

انطلقت صباح اليوم الثلاثاء فاعليات الدورة الحادية عشرة لمنتدى الاعلام العربي بدبي تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم؛ والتي ستنعقد أعمالها على مدار يومين بمشاركة أكثر من 2000 مشارك من ممثلي المؤسسات الإعلامية العربية والعالمية.

وينظم نادي دبي للصحافة فعاليات المنتدى لهذا العام تحت شعار" الإعلام العربي.. الانكشاف والتحول" خلال يومي 8 و9 من مايو الجاري؛ ويشارك في دورة هذا العام ما يقرب من 350 إعلاميا من مختلف الدول.

ويركز جدول أعمال المنتدى على أحدث التطورات في المشهد الإعلامي العربي؛ وسيتحدث في جلساته وورش عمله نحو 70 إعلامياً وخبيراً من مختلف التخصصات والخلفيات الإعلامية بشقيها المهني والأكاديمي.
ومن المقرر الإعلان مساء يوم الأربعاء عن أسماء الفائزين في الدورة الحادية عشرة لـ "جائزة الصحافة العربية" في فئاتها الاثنتي عشرة، وذلك مباشرة عقب الانتهاء من جلسات وحوارات المنتدى.
على جانب آخر, عقد نادي دبي للصحافة مؤتمراً صحافياً للكشف

عن نتائج الإصدار الرابع من تقرير نظرة على الإعلام العربي 2012-2015، وذلك بمشاركة مجموعة من ممثلي وسائل الإعلام وعدد من الجهات البحثية والأكاديمية في دولة الإمارات العربية المتحدة.
يذكر أن تقرير نظرة على الإعلام العربي، ومنتدى الإعلام العربي وجائزة الصحافة العربية، يعد جزءاً من المبادرات والمشاريع الرائدة التي أطلقها نادي دبي للصحافة بهدف تطوير قطاع الإعلام في العالم العربي؛ ويعد التقرير من أهم المصادر التي ُيعول عليها للحصول على معلومات وبيانات موثوقة حول اتجاهات الإعلام في العالم العربي بالنسبة للعاملين والمتخصصين في المجال الإعلامي، وخبراء السياسات العامة، والحكومات، والطلاب وشركات الإعلان.