عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور .. تدريب هندي على الرسم والتلوين لكوادر متحف الطفل

بوابة الوفد الإلكترونية

نظم مركز الطفل للحضارة والإبداع "متحف الطفل" على مدار يومين، ورشة عمل لمجموعة من كوادر المتحف لتأهيلهم فى إحدى الأفرع الهامة التى ينفذها المتحف، وذلك بتدريبهم على الأساليب الحديثة والجديدة للبرامج الفنية المعنية بالرسم والتلوين التى يعقدها للأطفال.

 صرح بذلك الدكتور نبيل حلمى سكرتير عام جمعية مصر الجديدة، مشيرا إلى أن ورشة العمل أدارها الفنان الهندى فيجى  دكوستا، وذلك فى رحاب متحف الطفل وبالتعاون مع سمارت أرت أكاديمى.

 

 من جانبه قال الدكتور أسامة عبدالوارث مدير مركز الطفل للحضارة والإبداع، إن ورشة العمل تأتى فى إطار مهام المتحف في المساهمة في تطوير ودعم العمل المتحفي من خلال إعداد وتنفيذ برامج تدريب وتأهيل العاملين في كافة مسارات العمل

التي ترتبط بمنظومة المتحف والتى تعقد بالتعاون مع العديد من الخبراء المصريين والأجانب للتعرف على الأساليب الحديثة فى كافة المجالات التى تقدم للأطفال.

 

كما أشارت فاطمة مصطفى نائب مدير متحف الطفل إلى أن ورشة العمل تعد جزء من تطوير منظومة التعليم المتحفي لتتماشى مع أحدث ما يقدم في مجال الفن واكتشاف مواهب الأطفال وجذبهم وترغيبهم في زيارة المتحف واستخدام ألوان وتقنيات جديده تساهم في استفزاز مواهب الأطفال لإطلاق العنان لإبداعهم.