رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إطلاق الترجمة الإنجليزية لكتاب "محمد صلاح.. حكاية بطل"

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلنت دار العربى للنشر، اليوم الثلاثاء، عن إطلاق الترجمة الإنجليزية لكتاب "محمد صلاح.. حكاية بطل"، وذلك بعد فوز اللاعب العالمى محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى بجائزة بوشكاش.

وقالت دار العربى للنشر، فى بيان صحفى اليوم، إن قرار إصدار الترجمة الإنجليزية لكتاب "محمد صلاح.. حكاية بطل" للكاتب عماد أنور، بعد فوز صلاح بجائزة بوشكاش، وبعدما لاقت الطبعة الأولى من الكتاب نجاحا كبيرا دفعها للعمل على إصدار الطبعة الثانية.

وأشارت الدار إلى أنه سيتم توزيع النسخة الإنجليزية من الكتاب، والتى ترجمها محمد سعد داخل مصر، كما ستقوم العربى بمحاولة بيع حقوق الترجمة عالميًا، كما سبق وأن أصدرت أيضا النسخة الإلكترونية من الكتاب، وكذلك الكتاب الصوتى منه.

يتناول الكتاب سيرة اللاعب محمد صلاح الذاتية ويوثق ما حققه من إنجازات؛ أهمها الصعود بمنتخب مصر إلى كأس العالم بروسيا بعد غياب 28 عامًا.

الكتاب من تأليف عماد أنور، الصحفى بالأهرام، ويهدف إلى تقديم صلاح كقدوة للشباب باعتباره نموذجًا ناجحًا يسيرون على

خطاه نفسها وبنفس عزيمته وإصراره كونه أحد أبناء جيلهم. وكذلك يستهدف جيل الكبار؛ فصلاح بالنسبة لهم أيقونة الأمل نظرًا لما حققه من إنجازات على مستوى مصر والوطن العربى.

يبدأ المؤلف الكتاب بحياة محمد صلاح منذ الصغر وكيف صارع وتغلب على الظروف الصعبة ونشأته المتواضعة فى إحدى قرى مصر الفقيرة. وسرد لمشواره الذى بدأه خطوة خطوة حتى وصل إلى العالمية، لكنه لم يحقق النجاح إلا بإيمانه بموهبته.

كما يركز المؤلف على أهم إنجازات محمد صلاح حتى الآن وكيف صار لاعبًا غير عادى يستحق الوصول إلى العالمية وأن ينافس مَن هم على عرش الساحة الكروية فى الأرقام مثل كرستيانو رونالدو وميسى.