رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قهوة سادة لليوم الثاني والأخير ضمن عروض اليوبيل الفضي للمسرح التجريبي

العرض المسرحي قهوة
العرض المسرحي قهوة سادة

تعرض مسرحية "قهوة سادة" لليوم الثاني على التوالي والآخير ضمن برنامج عروض اليوبيل الفضي لمهرجان القاهرة الدولي للمسرح المعاصر والتجريبي في دورته الـ25، والذي يقام في الفترة من 10 حتى 21 سبتمبر الجاري، والمسرحية من إنتاج صندوق التنمية الثقافية، وتعتبر ضمن خمس عروض فازت بجوائز كبري خلال دورات المهرجان الـ25 الماضية.

وسوف تعرض المسرحية، مساء اليوم، على خشبة المسرح القومي بالعتبة، والعرض مشروع تخرج الدفعة الثانية لمركز الإبداع الفني ورشة الارتجال والتمثيل، والذي يشارك في بطولتها مجموعة من الفنانين منهم: هشام إسماعيل، حسام داغر، أمير صلاح، عمرو عبد العزيز، محمد فراج، ومحمد علي ، وإخراج الفنان خالد جلال.

يذكر أن العرض المسرحي "قهوة سادة"

كانت أولى عروضه عام 2008، وحصل على جائزة أفضل إخراج في المهرجان التجريبي، كما فاز العرض بأفضل عمل جماعي في المهرجان القومي للمسرح لنفس العام.

والعرض ينتقد الأوضاع السلبية في المجتمع والسلوكيات الخاطئة وغياب الأخلاق من خلال عدة لوحات منفصلة متصلة، وحققت شهرة واسعة داخل مصر وخارجها، وعرضت في عدة دول عربية منها تونس والجزائر والإمارات، كذلك حققت نسبة مشاهدة كبيرة وشاهدها عدد كبير من  كبار الفنانين والإعلاميين.