رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

افتتاح معرض الكتاب الدولى بالإسكندرية

ثقافة

الخميس, 22 مارس 2012 15:52
افتتاح معرض الكتاب الدولى بالإسكندريةأحمد مجاهد رئيس الهيئة العامة للكتاب
كتبت- أميرة عوض:

افتتح اليوم الخميس معرض الكتاب الدولى بالتعاون مع هيئة الكتاب واتحاد الناشرين العرب بنادى سموحة الرياضى بالإسكندرية والذى يضم 80 ناشرا وكتبا من إصدارات مكتبة الأسرة.

ويستمر من الفترة 22إلى ا3 مارس الجارى بحضور دكتور أحمد مجاهد رئيس الهيئة العامة للكتاب وعادل المصرى أمين عام اتحاد الناشرين العرب وأحمد صلاح الخبير الدولى للمعارض وتحت رعاية المحافظ د. أسامة الفولى.
وأكد دكتور أحمد مجاهد خلال الافتتاح أن الهيئة تعمل على إثراء الثقافة ونشر الوعى الثقافى بين جموع المثقفين ولذلك فقد وضعنا خصومات على الكتب التابعة لهيئة الكتاب والتى يصل عددها الى 4200 كتاب 50% خصما من قيمة كل كتاب. واشار إلى أن الهدف من المعرض هو ترويج الكتب بجانب نشر الانشطة الثقافية والفنية بالمحافظة

, ونوه بأن المعرض يستمر على مدار ثمانية أيام وذلك لأن الناشرين مرتبطون بمعرض الكتاب فى أبو ظبى نهاية الشهر الجارى. وأعرب عن سعادته لمشاركة اللجنة وتعاون اللجنة الثقافية لهيئة الكتاب واتحاد الناشرين وتوقع بأن تكون المبيعات عالية وافضل من معرض كوتة نظرا لمكانته وزواره.

وشدد على |أن المعرض سوف يصاحبه برامج ثقافية وفنية وسوف يدعو جميع مواطنى المحافظة لها مجانا كما سوف يتم الاعلان عن المعرض والبرامج امام مجمع الكليات والمدارس وفى الاماكن العامة.

أهم الاخبار