رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بيراميدز يتمسك باستمرار "ديسابر"

رياضة

الثلاثاء, 17 سبتمبر 2019 12:01
بيراميدز يتمسك باستمرار ديسابرالفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني لبيراميدز
كتب- إيهاب محروس:

 نفت إدارة نادي بيراميدز الأنباء التي ترددت أخيرًا حول رغبتها في إقالة الفرنسي سباستيان ديسابر، المدير الفني للفريق، بعد التعادل على ملعبه أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدف لكل فريق، في ذهاب دور الـ32 الأول من  بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 أكدت الإدارة أن ديسابر مستمر مع الفريق ولا تفكير في رحيله، خصوصًا أنه تولى منصبه في توقيت صعب، ووصل لنهائي كأس مصر، ومازال يسعى لتحقيق أهداف النادي، ومن بينها التقدم ببطولة الكونفيدرالية.

 شددت الإدارة على ثقتها في قدرة الفريق على تخطي عقبة فريق شباب بلوزداد في مواجهة الإياب بالجزائر، والمقرر لها يوم 28 سبتمبر الجاري في مواجهة الإياب، وخطف بطاقة التأهل والاستمرار في البطولة الأفريقية.

 قدم رجل الأعمال الإماراتي، سالم سعيد الشامسي، كل الدعم للفريق بعد الاستحواذ على ملكية النادي من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، ومالك النادي السابق، ورصد مكافآت ضخمة للاعبين

للمنافسة على البطولات التي يشارك فيها الفريق، سواء المحلية، أو الأفريقية.

 نجحت إدارة النادي في إعادة بناء الفريق من جديد، بعد رحيل عدد كبير من نجوم الموسم الماضي، وتم تدعيم صفوف الفريق بعدد من الصفقات المميزة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بالتعاقد مع الغاني جون أنطوي، والأوغندي لومالا عبده، وأحمد علي، وإسلام عيسى، وإبراهيم حسن، ودودي الجباس، وطارق طه، ومحمد عطوة، ومحمود حمادة.

 يسعى بيراميدز لحسم آخر الصفقات الصيفية قبل غلق باب القيد في سوق الانتقالات المحلية، مساء اليوم الثلاثاء، بعدما توصل لاتفاق نهائي مع المدافع الدولي الإيفواري ويلفريد كانون، والحصول على موافقة إدارة ناديه أدو دين هاج الهولندي، على رحيله بصفة رسمية.

 يتبقى لبيراميدز، مقعد واحد في قائمته للاعبين الأجانب التي تضم

أنطوي ولومالا والبوركيني إيريك تراوري، بعد الاستغناء عن المهاجم الإكوادوري جون سيفوينتي، والبرازيلي كينو، والبيروفي كريستيان بينافينتي.

 شهد النادي تغييرات إدارية جديدة عدة، برحيل محمد عادل صديق، المدير الإداري، والجهاز الطبي بقيادة دييجو مارزيال، بينما عُين الدكتور أيمن فريد، رئيسًا للجهاز الطبي، ضمن خطة التطوير التي وضعها المالك الجديد للنادي.

 أعلن ديسابر حالة الطوارئ داخل الفريق استعدادًا لمواجهة إنبي، المقرر لها يوم السبت المقبل، في افتتاح مشوار الفريق في بطولة الدوري، بعدما طالب لاعبيه بضرورة غلق ملف بطولة الكونفيدرالية الأفريقية مؤقتًا والتركيز علي الاستعداد لانطلاق الموسم المحلي للظهور بالمستوى الذي يليق بالفريق، وتوجيه رسالة قوية للجميع، أنه قادر على تقديم النجاحات التي قدمها الموسم الماضي بالمنافسة على لقبي الدوري والكأس.

 أشعل ديسابر حماس جميع اللاعبين بالتأكيد على رغبته في مشاركة كل اللاعبين في المواجهات المحلية، سواء كان مقيدًا بالقائمة الأفريقية أم لا، مشددًا على أن باب التشكيل الأساسي مفتوح أمام الجميع.

 يسابق الجهاز الطبي الزمن لتجهيز الثنائي المصاب أنطوي ومحمد حمدي لاكتمال القوة الضاربة للفريق قبل مواجهة إنبي، التي تعتبر البروفة الأخيرة قبل مواجهة بطل الجزائر الحاسمة في الكونفيدرالية.

أهم الاخبار