رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهد من موقع مجزرة أطفال نفذها ضابط سابق في تايلاند

موقعة مجزرة أطفال
موقعة مجزرة أطفال

 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يوثق مشاهد من موقعة مجزرة أطفال نفذها ضابط سابق في الجيش بتايلاند، وأظهرت اللقطات الأمهات وهن يصرخن ويتألمن لموت فلذات أكبادهن في مشاهد مؤلمة مليئة بالحزن والأسى.

 

اقرأ أيضًا.. لن ننساكم.. 51 عامًا مرت على مجزرة بحر البقر (القصة كاملة) 

 

 تبكي الأمهات ويصرخن وتعولن على فراق أطفالهن، بعدما نفذ ضابط سابق في الجيش بتايلاند جريمته في حق هؤلاء الأطفال الأبرياء، الذي ظن أنه ينتقم من السلطة ولكنه انتقم من قلوب الأمهات الأبرياء وأطفالهن الملائكة، ليترك لهم الآلم وحرقة القلب على مقتل أبنائهن بتلك البشاعة والفظاعة.

 

 يتوسط جموع الأمهات والأباء الذين لم يدرك بعضهم هول ما حدث، سيارة الإسعاف والشرطة، الين وقفوا مكتوفي الأيدي، لا أحد يعرف الأسباب التي دفعت رجل الجيش لاتكاب مثل هذه الجريمة، جاء ذلك خلال تقرير تليفزيوني مذاع عبر قناة العربية.

 

"جوجل" تتجاهل قبور أطفال أسيوط وغزة وسوريا

زيَّن موقع البحث الشهير "جوجل" صفحته الرئيسية اليوم الثلاثاء, بصورة خاصة مبهجة احتفالًا بالعيد العالمى للطفولة الذي يصادف يوم 20 نوفمبر من كل عام.

 ويأتى الاحتفال بعيد الطفولة العالمى هذا العام وقد قبرت مصر وغزة

وسوريا، العشرات، بل الآلاف من أطفالها، مما دفع للإعلان عن الحداد، وإلغاء الاحتفالات بأعياد الطفولة.


 وبلغ عدد شهداء أطفال قطار أسيوط 53 طفلًا، واستشهد فى غزة ما يزيد على 27 طفلًا فيما يعانى الباقون من توقف الحياة والدراسة، أما سوريا فقد قبر أهلها فى أكتوبر الماضي الطفلة "فاطمة" التى فقدت رأسها أثناء مجزرة "كفر عويد"، أما إجمالى عدد الشهداء الأطفال الموثَّقين فقد بلغ 41515 شهيداً في 609 أيام، منذ اندلاع الثورة السورية حتى تاريخ 15 نوفمبر الجارى.

 

 ويشارك جوجل أطفال العام احتفالاتهم بهذه المناسبة والتي أوصت بها الجمعية العامة للأمم المتحدة في العام 1954 بأن تقيم جميع البلدان يوما عالميا للطفل، يحتفل به بوصفه يومًا للتآخي والتفاهم على النطاق العالمي بين الأطفال.

 

فيديو..