عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طفل يخرج حيا بعد اختفائه 8 أيام فى "بلاعة صرف" (شاهد)

عُثر على الطفل بعد
عُثر على الطفل بعد 8 أيام من اختفائه

عرضت فضائية "يورونيوز"، مساء الأربعاء، مقطع فيديو عن العثور على طفل ألماني على قيد الحياة في قناة صرف صحي تحت الأرض بعد ثمانية أيام من اختفائها.

 

اقرأ أيضًا.. (شاهد) العثور على رأس مقطوعة أمام محكمة بمدينة بون الألمانية

 

ولفتت الشبكة إلى أن الشرطة الألمانية استبعدت فرضية "حدوث تلاعب" بعد العثور على طفل في الثامنة من عمره على قيد الحياة في قناة صرف صحي تحت الأرض، وتمّ العثور على الصبي، وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة ويدعى جو، تحت غطاء فتحة قناة الصرف الصحي في شمال ألمانيا، بعد أكثر من أسبوع من اختفائه.

 

وقد اختفى جو من حديقة منزله في بلدة أولدنبورغ  في الـ 17 يونيو، وأمضت فرق الإنقاذ عدة أيام في البحث عنه دون جدوى، إلى أن سمع أحد المارة أنينا من تحت غطاء فتحة المجاري على بعد 300 متر من منزل الصبي في الـ 25 يونيو.

 

وعثر رجال الإنقاذ على الصبي عاريًا، كما

أنه كان يعاني من البرد والجفاف نتيجة بقلئه لساعات طويلة داخل المجاري، ولكن دون أن يصاب بأذى وتم العثور على ملابسه في وقت لاحق في مكان آخر في المجاري.

 

وقالت شرطة أولدنبورغ في بيان يوم الثلاثاء إن تحقيقها خلص إلى أن الصبي قد تسلق على الأرجح في أنبوب تصريف بالقرب من منزله ثم ضل طريقه داخل الأنفاق الضيقة، وبالتالي فقد استبعدت الشرطة فرضية ذهاب الصبي برفقة شخص بالغ خارج الأنفاق، وأكدت الشرطة أن الصبي، الذي لا يزال في المستشفى، لم يتم استجوابه بعد من قبل عناصرها.

 

شاهد الفيديو..

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــــــا