عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. عالم أزهري: محمد صلاح فخر العرب ولا يتاجر بدينه

النجم العالمي محمد
النجم العالمي محمد صلاح

قال الشيخ إبراهيم رضا أحد علماء الأزهر الشريف، إن محمد صلاح ظاهرة، و لا يتاجر بدينه ولا معتقده ولا رسالته، معقبا: "محمد صلاح فخر العرب ، وشباب الغرب وأوروبا يتحدثون بصورة إيجابية عن محمد صلاح ودوره في المجتمع الغربي ".

اقرأـ أيضا

معلومات لا تعرفها عن "دايت" محمد صلاح الخالي من الجلوتين

وأضاف  أبراهيم رضا في مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة في  برنامجها " 90 دقيقة " المذاع على قناة  المحور "، :"عندما نذهب للدول الأوروبية نجد حفاوة وحب بسبب محمد صلاح ونجد شباب  ضغار في أوروبا يبدون إعجابهم بـ محمد صلاح واخلاقه وخلقه ".

 

وتابع  :" محمد صلاح غير الصورة النمطية عن المواطن العربي في أوروبا،  وعمل على إصلاح الصورة الذهنية عن العرب والإسلام لدى الغرب ".

 

 

بسمة وهبة: الإخوان وراء الهجوم على محمد صلاح

اتهمت الإعلامية بسمة وهبة،   كتائب الإخوان على السوشيال ميديا بلهجوم على محمد صلاح لحساب محمد أبو  تريكة   وتصدير الأخير على أنه هو فخر العرب الحقيقي  وفخر المسلمين وسفير الإسلام في العالم.

 

وأضافت بسمة وهبة في برنامجها "90 دقيقة" المذاع على قناة “المحور“: "الإخوان بيقولوا إن محمد صلاح  خايف يقول الخمور حرام

عشان ميزعلش الغرب لكن أبو تريكة

لا يخاف ويقول الحق”.

 

وتابعت بسمة وهبة :" أنصار الجماعة الإرهابية أطلقوا هاشتاج  بأن أبو تريكة فخر العرب الحقيقي، وأنصار الإخوان عايزين يثبتوا في عقول  الجيل الجديد   أن أبو تريكة  هو الرمز  وليس محمد صلاح".

إنجازات محمد صلاح لا تقارن بأبو تريكة

وتابعت بسمة وهبة :" الإخوان على استعداد ان يصرفوا آخر مليم في  جيوبهم لتشويه صورة محمد صلاح وتجميل صورة أبو تريكة ".

 

 وأوضحت  :" الإخوان يرغبون في تدمير صورة محمد صلاح وسحب البساط من تحت رجليه"، مضيفة:" المقارنة بين أبو تريكة ومحمد صلاح لا تجوز  ومحمد صلاح هو اللاعب العالمي والأفضل في العالم وهداف أقوى دوريات أوروبا ووصل بـ مصر لـ كاس العالم، وهذه الانجازات لم يحققها أبو تريكة ".

 

للمزيد من أخبار الميديا اضغط هنا