رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. التنمية المحلية: نشن حملات لمواجهة الدروس الخصوصية.. وأغلقنا 85 ألف سنتر

الدروس الخصوصية
الدروس الخصوصية

أكد الدكتور خالد قاسم، مساعد وزير التنمية المحلية والمتحدث باسم الوزارة، أن الوزارة مستمرة في شن حملاتها بخصوص والموجه لسناتر الدروس الخصوصية غير التابعة لوزارة التربية والتعليم والخارجة عن منظومة التعليمية الرسمية، منوهًا إلى أن هذه الحملات توجه لغلق السناتر التعليمية أو أي مراكز خارج المنظومة التعليمية الرسمية.

حملات مكثفة على السناتر ومراكز الدروس الخصوصية بسوهاج

وأوضح أن مباردة "صوتك مسموع" تتلقى أي شكاوى من المواطنين حول هذا الملف أو أي ملف آخر، وجاء ذلك خلال مداخلة مع الإعلامية رشا مجدي، ببرنامج "صالة التحرير"، المذاع على قناة "صدى البلد".

 

وأشار إلى أن وزارة التنمية المحلية نجحت في غلق 85 ألف سنتر حتى يوم 9 سبتمبر الجاري، منوهًا إلى أن التعقب يتم لكل محاولات الالتفاف على القانون بعد تشميع المراكز، مضيفًا أن المراكز التكنولوجية التي يتم افتتاحها في المحافظات أو المراكز المتنقلة تسهل حياة المواطن.

غلق السناتر التعليمية في فترة تعليق الدراسة

ونوه الدكتور خالد قاسم، مساعد وزير التنمية المحلية والمتحدث باسم الوزارة، على أنه يتم استخراج كافة الخدمات الخاصة بتراخيص

البناء أو تراخيص المحلات، مشيرا إلى أنه تم تسليم 18 سيارة للمحافظات للعمل مراكز تكنولوجية متنقلة.

واستأنفت الأجهزة التنفيذية والأمنية بنطاق محافظة سوهاج حملات التصدي لمراكز وسناتر الدروس الخصوصية تنفيذا لقرار وزارة التربية والتعليم والكتاب الدوري لوزارة التنمية المحلية الذي تم تعميمه على جميع المحافظات بالمراجعة المستمرة على كافة جميع مراكز الدروس الخصوصية والسناتر التى توجد بكل محافظة والعمل على إغلاقها والتنسيق مع مديريات التربية والتعليم بالمحافظات والوحدات المحلية والأحياء لرصد جميع مراكز الدروس والسناتر وخاصة بعد الغلق.


ونفذت الوحدات المحلية بالإشتراك مع مديرية التربية والتعليم ومدير الامن عدة حملات مكثفة لتنفيذ القرارات الوزارية استهدفت مراكز الدروس الخصوصية على مستوى المدن والمراكز لإغلاقها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.