رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. السيسي: تابعت إنشاء كلية طب القوات المسلحة بشكل يومي

الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسي

 أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي أنه سعيد بكلية طب القوات المسلحة وتخريج أول دفعة فيها، قائلًا: "النهارده يوم جميل.. وإن ده عبارة عن فكرة جيدة وليست فكرتي لوحدي، متابعًا: "إن إنشاء كلية طب القوات المسلحة كان حلمًا موجودًا في القوات المسلحة من فترة طويلة".

 

 أضاف ، السيسي، خلال كلمته في حفل تخريج الدفعة الأولى من طلاب كلية طب القوات المسلحة، اليوم الخميس، أنه عندما تولى وزارة الدفاع أتيحت له الفرصة لإطلاق هذه الفكرة لإنشاء كلية الطب العسكري، بهدف الأخذ بيد العلم والمعرفة الطبية من خلال هذه الكلية"، مستطردًا: "اوعوا تفتكروا إن الحلم خلال الـ6 سنين كان متروكًا وليس هناك اهتمام.. الكلية ديه كانت بتتابع مني يوميًا

بشكل مستمر".

 

وتابع: "أن أي حلم ممكن نحلم بيه ونستكتره على نفسنا ممكن تحقيقه، لافتًا إلى أن هذه الكلية رسالة لكل مسئول يريد أن ينجح عليه أن يتابع العمل الذي يتم بشكل يومي، معقبًا: "لو عايزين تنجحوا وتبقوا دولة ذات شأن مش بالكلام وإنما بالعمل"، لافتًا إلى أنه خلال سنتين سيصبح خريجو كلية الطب بالقوات المسلحة من حملة الزمالة والدكتوراه، ناصحًا الشباب والخريجين بضرورة الاهتمام بصحتهم وعلمهم وممارسة الرياضة.

شاهد الفيديو..