عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. وزيرة السياحة تعلق على تقرير "cnn" حول زيارة "راس" إلى مصر

مغني الراب الأمريكي
مغني الراب الأمريكي راس

نشرت رانيا المشاط، وزيرة السياحة، تقريرًا أذاعته قناة "cnn"، عن زيارة مغني الراب الأمريكي "راس" إلى مصر، وإحيائه حفلا بمدينة العلمين الجديدة، الذي أعرب عن إعجابه بلون البحر الأزرق، مؤكدًا أنه سيعود لإحياء حفلات أخرى في مصر.

وقالت "المشاط" عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، اليوم الأربعاء: "لقد قمنا بإطلاق MyEgypt# التي تهدف إلي تقديم حكايات مختلفة عن مصر من خلال تجارب السائحين، وذلك أثناء زيارة مغني الراب الأمريكي "راس" إلى مدينة العلمين الجديدة.

وأضافت أن مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، بشواطئها الاستثنائية ومطاعمها المتميزة، أصبحت تجذب السائحين من شتى الدول، موضحة: "لقد أحيا راس حفلًا حضره أكثر من ٨٠٠٠ متفرج، وهذا دليل على أن مصر مستعدة الآن لأن يكون لديها أجندة ترفيهية على مستوى عالمي".

ووجهت رسالة إلى "راس" قائلة:"سعدنا بوجود نجم الراب الأمريكي راس في مصر، ونتطلع لزيارته القادمة قريبًا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

The initiation of #MyEgypt, shedding light on travelers’ experience to Egypt through their own testimonies, came during @Russ’s visit to the new coastal city of Al-Alamein in Egypt’s North Coast. Al Alamein is fast becoming a tourist destination home to some of the world’s most exclusive beaches, restaurants and night clubs. Russ was performing a live concert attended by more than 8000 fans, proof of #Egypt’s up and coming entertainment scene. Russ described the sea at the North Coast as blue gatorade and ended

the interview by saying “I’m definitely coming back to #Egypt”. We were very happy to welcome you @Russ, and we can’t wait to have you back here. http://cnnpressroom.blogs.cnn.com/2019/05/07/egypt-looks-to-the-future-through-highly-innovative-tourism-campaign-with-cnn-combining-storytelling-and-data/ لقد قمنا بإطلاق MyEgypt# التي تهدف الي تقديم حكايات مختلفة عن مصر من خلال تجارب السائحين ، وذلك أثناء زيارة مغني الراب الأمريكي "راس" إلى مدينة العلمين الجديدة. ان مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، بشواطئها الاستثنائية ومطاعمها المتميزة، أصبحت تجذب السائحين من شتى الدول. لقد أحيا "راس" حفلا حضره اكثر من ٨٠٠٠ متفرج، وهذا دليل على ان مصر مستعدة الآن لأن يكون لديها أجندة ترفيهية على مستوى عالمي. و قد اعرب "راس" عن اعجابه بلون البحر الأزرق وانهى كلامه مؤكدا انه سيعود لإحياء حفلات أخرى في مصر. لقد سعدنا بوجود نجم الراب الأمريكي "راس" [email protected] في مصر، ونطلع لزيارته القادمة قريبا. https://arabic.cnn.com/travel/article/2019/05/08/egypt-tourism-cnn

A post shared by Rania A. Al-Mashat (@raniaalmashat) on