عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أجر هداية ملاك وسيف عيسى أبطال مصر في أولمبياد طوكيو للظهور ببرامج التليفزيون

أبطال منتخب مصر للتايكوندو
أبطال منتخب مصر للتايكوندو هداية ملاك وسيف عيسى مع الاعلامي

تحل اللاعبة هداية ملاك واللاعب سيف عيسى أبطال منتخب مصر للتايكوندو ضيوفاً على برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، بعد قليل، في تمام الساعة 9 مساءً، على قناة CBC الفضائية، في أول لقاء حصري لهما، عقب الفوز بأول ميداليتين برونزيتين لمصر في منافسات التايكوندو بدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

 

اقرأ أيضاً..

هداية ملاك تتأهل وتنافس على برونزية أولمبياد طوكيو

 

هداية ملاك بطلة منتخب مصر للتايكوندو في أولمبياد طوكيو 2021

وسوف تحتفل الاعلامية منى الشاذلي بالأبطال على خليفة أدائهما المميز في أولمبياد طوكيو 2021، حيث حققت هداية ملاك، لاعبة منتخب مصر للتايكوندو، الميدالية البرونزية في منافسات فردي السيدات (وزن 67 كجم) بأولمبياد طوكيو بعد الفوز على اللاعبة الأمريكية بايجي ميكفيرسون بنتيجة 17-6 في مباراة المركز الثالث، لتحقق الميدالية البرونزية الثانية في مشاركاتها الأولمبية، بعد تحقيقها الميدالية البرونزية في أولمبياد ريودي جانيرو 2016.

 

 

سيف عيسى بطل مصر في التايكوندو

أما اللاعب سيف عيسى فقد تُوج بالميدالية البرونزية في منافسات التايكوندو (وزن 80 كجم)، بعد فوزه على اللاعب النرويجي أردومان بنتيجة 12-4.

 

 

البرامج التليفزيونية تتسابق لاستضافة أبطال منتخب مصر للتايكوندو

وفي سياق متصل، وضعت اللجنة الإعلامية لاتحاد التايكوندو، تسعيرة محددة لظهور هداية ملاك أو سيف عيسى في البرامج التليفزيونية خلال الفترة القادمة، وذلك في إطار سعي الاتحاد لتنمية موارده المالية وكذلك توفير موارد مالية مضاعفة للاعبين بعد الإنجاز الاولمبي الذي حققاه.

 

 

أجر هداية ملاك وسيف عيسى للظهور في البرامج التليفزيونية

وبناءاً عليه، قررت لجنة اتحاد التايكوندو أن ظهور كل من "هداية" و"سيف" خلال اللقاءات التليفزيونية في الفترة المقبلة  سيكون له سعر ثابت وهو 400 ألف جنيهًا مصرياً، علماً بأن هذا الرقم تم تحديدة بالإتفاق مع إدارة الاتحاد والتي تسعى جاهدة لدعم الأبطال ماديًا في ظل ضعف الموارد التي يتلقاها الاتحاد.