عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بيكسب بالتحكيم| شاهد خناقة بسنت شوقي ومحمد فراج بسبب ماتش الاهلي (فيديو)

بسنت شوقي ومحمد فراج
بسنت شوقي ومحمد فراج

أثارت الفنانة بسنت شوقي ضجة واسعة عبر صفحات السوشيال ميديا بعد نشرها مقطع فيديو لزوجها النجم محمد فراج قامت بتصويره دون علمه أثناء مشاهدتهما لمباراة الأهلى مساء أمس الأحد، والذي أظهر مدى انفعاله وتعصبه الرياضي حينما حاولت استفزازه بمقلب كوميدي أكدت فيه أن "الأهلي" يفوز دائماً بالتحكيم.

 

اقرأ أيضاً..

ابنة أحد أساطير النادي الأهلي واشتهرت بأكل الحشرات| من هي بسنت شوقي زوجة محمد فراج (صور)

 

محمد فراج ينفعل على زوجته بسنت شوقي بسبب ماتش الأهلي

رصدت "بسنت" شوقي رد فعل زوجها العنيف خلال متابعته مباراة كرة القدم بين فريقي الأهلي والإنتاج الحربي المصريين، والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وأثناء تصويرها الفيديو قالت له: "الاهلي اصلاً دايماً بيكسب بالتحكيم"، ما أثار انفعاله واضطره للرد عليها غاضباً: "انتي تقصدي الاهلي بتاعنا ولا أهلي جدة .. انتي مجنونة؟".

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

 

واستكمل حديثه معها وهو منفعلاً قائلاً: "انتي بتتفرجي على الماتش اصلا؟؟ متحرقيش دمنا ونبي انتي اصلاً متعرفيش مين اللي بيلعب ومش شايفة اللي بيحصل في الماتش ف متتكلميش".

 

 

يُشار إلى أن فريق النادي الأهلي تمكن

بهذا الفوز  من الحفاظ على لقبه بعدما رفع رصيده إلى 55 نقطة في المركز الثاني من 25 مباراة بمباراتين أقل عن الزمالك المتصدر بـ 61 نقطة من 27 مباراة، في حين تأزم موقف الإنتاج الحربي في المركز الأخير برصيد 19 نقطة.

 

من الجدير بالذكر، أن محمد فراج وبسنت شوقي احتفلا مساء الجمعة 11 يونيو بعقد قرانهما في حفل مميز وغير تقليدي بحضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني و أهل العروسين وأقاربهم والأصدقاء المقربين، حيث تصدر حديث الملايين لأيام متتالية بعد انتهاءه نظراً لأفكاره  الإبداعية والتي كانت أبرزها مشهد العجلة، الذي جاء تقليدا لمشهد فيلم معبودة الجماهير لشادية وعبد الحليم حافظ، بالإضافة لرقصتهما الشهيرة والتي أثارت جدلا كبيرا.