رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بسعر خيالى .. هيفاء وهبي تتألق بفستان مثير في أولى حلقات مسلسل اسود فاتح

الفنانة اللبنانية
الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي

تصدر فستان الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الأحمر الذي ظهرت به في أولى حلقات مسلسلها "اسود فاتح" قائمة مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما تداول رواد السوشيال ميديا سعره الذي بلغ 390 جنيهًا إسترلينيًا بما يعادل 497 دولارًا.

 

اقرأ أيضًا .. بملابس شفافة .. هيفاء وهبي تشعل انستجرام بجرأتها في أحدث ظهور

وتألقت وهبي بإطلالة أنثوية مثيرة، مرتدية فستان جريء وشفاف باللون الأحمر الصارخ، من تصميم علامة Paula Knorr ، قصير و ذو أكمام شفافة، برقبة عالية، و مُغطى بالتول المنقط بنفس اللون، فيما نسقت عليه حذاء ذو كعب عالِ باللون الأحمر، ما أبرز أنوثتها وقوامها الممشوق.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت وهبي تسريحة الشعر الويفي الواسع المميزة، حيث تركت خصلات شعرها تنسدل على كتفيها.

 

و لم تتكلف وهبي بوضع الماكياج الصاخب، بل وضعت مكياجًا يرتكز على الألوان الهادئة، حيث قامت برسم عينيها بالآيلاينر الأسود، مع دمج القليل من الآيشادو الوردي، فضلاً عن تحديد الحواجب وتركيب الرموش، ووضع الهايلايتر في بعض أجزاء الوجه، كما وضعت أحمر الشفاة باللون الوردي اللامع، ما عكس جمال ورقة ملامحها الفاتنة.


سياق متصل، شاركت الفنانة هيفاء وهبي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من أولى حلقات مسلسل أسود فاتح، وظهرت فيه وهي تتراقص مع الفنانة اللبناني معتصم النهار الذي يشاركها البطولة، بينما كان الأخير يغازلها، وعلقت عليه قائلة: "يُسمعني حينَ يراقصُني كلمات ليست كالكلمات".

شاهد الفيديو من هنا

 

وأشارت من خلال الهاشتاج أن اسم شخصيتها في العمل ستكون "رانيا" ، واسم النهار سيكون "راغب".

 

ما لا تعرفه عن هيفاء وهبي

هيفاء وهبي مطربة وممثلة لبنانية ولدت في جنوب لبنان في 10 مارس 1976، وترعرعت في العاصمة بيروت، والدها لبناني وأمها مصرية، ولها 3 شقيقات "علياء، نسرين وهناء"، وشقيقة واحدة من والدتها، عملت في صغرها في محل لبيع المجوهرات.

بدأت وهبى مشوارها الفني وهى في سن العشرون من عمرها عندما اشتركت فى مسابقة ملكة جمال جنوب لبنان، لكنها أخفت عن لجنه التحكيم حقيقة زواجها الذي اكتشف، فطار حلمها بحمل تاج جمال لبنان.

لكنها حققت شهرة وعملت كعارضة أزياء في عدد من الاعلانات التجارية والفيديو كليبات حتى اصبحت من أشهر عارضات الأزياء في الوطن العربي،

في عام 1992 ظهرت في إعلان تجاري للمكرونه.

حب الشهرة دفعها إلى المشاركة في كليب إرضى بالنصيب مع الفنان جورج وسوف في العام 1994.

انجبت بنت واحدة عام 1998 أسمتها زينب، لتقرر بعدها الانفصال عن زوجها الذي رفض منحها الطلاق سنوات عدة، قبل أن تحصل عليه مقابل منعها من رؤية طفلتها.

لجمالها احتلت صورها أغلفة العديد من المجلات العربية، ثم بدأت فى العمل كمذيعة لأحد البرامج الفنية بقناة Art ولكن عشقها للغناء والموسيقى جعلها تخطو خطواتها الأولى فى عالم الغناء من خلال البومها الغنائي الأول " هو الزمان " الذي اصدرته عام 2000 ثم توالت أعمالها الغنائية وتصدرت أخبارها جميع المجلات والصحف الفنية وحققت ألبوماتها أعلى الإيرادات فى حجم المبيعات.

شاركت في برنامج "الوادي" سنة 2005 على قناة LBC الذي يعتمد على نمط تلفزيون الواقع وطرحت البوم "بدي عيش". وتعاونت مع شركة مزيكا عام 2008 لاصدار البوم "حبيبي انا".

في عام 2009 تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وانتقلت إلى عالم السينما عام 2009 من خلال الفيلم المصري "دكان شحاته".

في 2010 أصدرت البومها الأول الخاص بالأطفال "بيبي هيفا" الذي نال شهرة كبيرة بعد انضمامها إلى شركة روتانا.

في 2012 طرحت البومها الخامس MJK الذي تصدّر المرتبة الأولى عبر الـ I Tunes في سابقة عربية أولى وهذا ما يُعدّ سابقة وتميّزاً لألبوم عربي.

آخر أعمالها الفنية هو مسلسل بعنوان "أسود فاتح" الذي يعرض حاليًا ويشاركها فيه البطولة الفنان اللبناني معتصم النهار.