عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد صلاح يكشف حقيقة هجومه على معسكر مصر في كأس العالم

محمد صلاح لاعب منتخب
محمد صلاح لاعب منتخب مصر

كشف اللاعب الدولي محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم ونادي ليفربول الإنجليزي، حقيقة اعتراضه على معسكر منتخب مصر المقام حاليًا في مدينة جروزني الشيشانية، للمشاركة في بطولة كأس العالم في روسيا خلال الفترة من 14 يونيو الماضي وحتى 15 يوليو المقبل.

وكتب محمد صلاح عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": " الجميع في منتخب مصر متكاتف ولا يوجد أي خلاف على الإطلاق بيننا.. نحترم بعضنا البعض والعلاقة على أفضل وجه".

وكانت ترددت أنباء صباح اليوم عن دخول محمد صلاح في مشادة حادة مع القائمين على معسكر المنتخب في روسيا، بعد الهزيمة الكبيرة التي تلقاها الفراعنة أمام روسيا بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس العالم.

وجاءت أخبار تفيد بأن صلاح هدد مسؤلى المنتخب بكشف ما حدث منذ أزمته الإعلانيه مع الشركة الراعية وحتى فضيحة معسكر المنتخب وقال

لهم بالنص: "ده مش معسكر منتخب محترم جاى يعمل حاجه فى كأس العالم ولو مركز شباب بيجهز لمباراة مهمة مش هيعمل اللي انتو عاملينه ده".

واحتواه بعدها هاني أبو ريدة وطلب منه عدم الحديث وهو غاضب.. بعدها دخل صلاح في حالة حزن شديد بغرفته وانقطع عن الحديث تماما مع أى أحد.

مجموعة مصر في كأس العالم

وكانت قرعة كأس العالم قد أوقعت مصر في المجموعة الأول بجوار روسيا وأوروجواي والسعودية، وخسر الفراعنة في الجولة الأولى أمام أوروجواي بهدف نظيف، ثم سقطت أمام روسيا بثلاثية مقابل هدف، في انتظار المباراة الأخيرة أمام السعودية يوم الاثنين المقبل.