رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالأسود الشفاف روجينا تخطف الأضواء برفقة جون ترافولتا

 روجينا
روجينا

خطفت  الفنانة روجينا عدسات الصحافة والإعلام لإناقتها الناعمة ذلك بمجرد ظهورها على الريد كاربت لحفل توزيع جوائز JoyAwards،  الذى أقيم على مسرح بكر الشدي بوليفارد الرياض، لتوزيع جوائز صناع الترفيه في نسختها الثانية بالسعودية مخصصة لأهل الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة.

 

اقرأ أيضًا.. روجينا تفشل في تقليد ليدي جاجا وتعليق ناري من شرطة الموضة

 

وتألقت روجينا بإطلالة ساحرة، مواكبة لأحدث صيحات الموضة لعام 2022، مرتدية فستانًا طويلًا، مجسمًا، بأكمام طويلة، وذيل طويل للغاية، صمم من قماش التل المطرز مع بطانه ناعمة وحمل توقيع مصممة الأزياء ايمان العجلان، عكس الفستان رشاقتها ووزنها المثالي.

 

وحرصت روجينا أن تلتقط بعض الصور التذكارية مع النجم الأمريكي العالمي جون ترافولتا، مما اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي من جديد.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر مميزة بلمسة مصفف الشعر جيسي، ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

 

معلومات عن روجينا 

حاصلة على شهادة البكالوريوس بالتمثيل والإخراج من

«المعهد العالي للفنون المسرحية». وفي مطلع تسعينيات القرن العشرين بدأت أول الخطوات الفنية خلال المشاركات الصغيرة بالأعمال التلفزيونية، وكان هذا أثناء دراستها في المعهد. إلا أنها ظهرت بقوة من خلال مسلسل «العائلة» عام 1994، وفي السينما مع يوسف شاهين في فيلم «المصير» عام 1997. إستطاعت الحصول على أدوار البطولة في الأعمال التلفزيونية منذ ذلك الحين وما زالت.

 

حياتها الأسرية

تزوجت وهي بسن صغيرة من أستاذها بالمعهد الممثل والمخرج أشرف زكي، وهو شقيق الممثلة ماجدة زكي، ولديهما ابنتان هن «مايا» التي دخلت مجال الإخراج و«مريم».

 

لمزيد من أخبار الفاشون اضغط هنا alwafd.news

 روجينا

 

موضوعات ذات صلة.

بالحرير الناعم.. روجينا تتصدر غلاف مجلة elle