عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

في ذكرى ميلادها.. ليلى مراد أحدثت طفرة في عالم الموضة

يصادف اليوم ذكرى ميلاد الفنانة الراحلة ليلى مراد، التي ولدت في 17فبراير من عام1918، ورحلت عن عالمنا في 21 نوفمبر من عام 1995.

استطاعت "مراد" أن تكون بصمة مضيئة فى عالم الموضة بجانب تألقها في الفن والغناء، فجمعت إطلالتها بين الرقي و الأحتشام في آن واحد، فنوعت بين الكاجوال والكلاسيك والسوارية لكي تستعرض قوامها الممشوق بشكل ملفت، وتكن محط إعجاب المعنيين بالموضة عبر الزمان.

وتميزت فساتين الفنانة ليلى مراد بالتصميمات الفريدة التى ظلت محتفظة برونقها عبر الزمان، وهذا ما جعلها إيقونة للموضة العالمية.

وكان أول من أدخل موضة الفساتين المنقوشة الفنانة ليلي مراد، لتنوع فساتينها بين محددة الخصر والطويلة والمجسمة من أعلى منفوشة من أسفل كالأميرات، مصممة من أقمشة الترتر والتل والدانتيل

والستان والحرير والمقلم، وهذا ما جعلها مثال لأناقة يقتضي به أغلب السيدات.

ونسقت ليلى مراد الجوانتي الطويل مع فساتينها الساحرة والمنقوشة، بالإضافة إلي أرتدائها  الوشاح الفرو أو الريش لتكمل أناقتها، فكانت تفضل تزين خصلات شعرها بالإكسسوارات اللؤلؤ والبندانات المقلمة والتاج الماسي.

وفضلت الفنانة الراحلة وضع لمسات جذابة من المكياج الناعم ليتناغم مع ملامحها الملائكية، وأعتمدت التسريحات الكلاسيكية أغلب إطلالتها، وكانت تكمل أناقة إطلالتها بالمجوهرات الماسية الفاخرة.

إليكم أبرز إطلالات الراحلة ليلي مراد في ذكرى ميلادها.