رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ميغان ماركل تكشف المستور.. وتشغل النار في العائلة المالكة

ميغان ماركل
ميغان ماركل

 في مقابلة مع الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري، على محطة "سي بي إس" الأمريكية، فتحت ميغان ماركل زوجة الأمير البريطاني هاري، النار على العائلة المالكة البريطانية، لافتة إلى أنها أُجبِرت على التزام الصمت"، بعد انضمامها إلى العائلة المالكة، التي لم توفر لها الحماية، على حد تعبيرها.

موضوعات تهمك..

صور وفيديو.. ميجان ماركل تستعد للعودة للتمثيل

شبيهة ميجان ماركل تسرق الأضواء من الأميرة السابقة

 

 ميغان ماركل.. نمت لدى أفكار انتحارية بسبب وجودي في العائلة المالكة:

 وكشفت ميغان ماركل أنها عانت من اعتلال في صحتها العقلية خلال فترة وجودها في العائلة المالكة، حيث نمت لديها أفكار انتحارية، بسبب التغطية الإعلامية البريطانية لشخصها، مؤكدة بأنها كانت ضحية حملة تشويه حقيقية، ورفضت العائلة المالكة السماح لها بالحصول على مساعدة عندما راودتها أفكار انتحارية.

 وتابعت ميغان ماركل: "لم أكن أريد البقاء على قيد الحياة بعد الآن، لقد كانت أفكارًا مستمرة ومرعبة وحقيقية وواضحة جدًا"، موضحة أنها قابلت العائلة المالكة، وقلت إنني بحاجة للذهاب إلى مكان ما للحصول على مساعدة، قلت إنني لم أشعر بهذا من قبل، لكنهم قالوا لي إنني لا أستطيع، وإن ذلك لن يكون مفيدًا بالنسبة إلى العائلة.

 

ميغان ماركل.. العائلة المالكة في بريطانيا لا تريد أن تجعل طفلي أميرًا:

 تحدثت ميغان ماركل أن العائلة المالكة لا تريد أن تجعل طفلي الأول أرشي أن يكون أميرًا ولا تريد

أن توفر له الأمن، مشيرة إلى أن السبب أن هناك مخاوف ومحادثات حول لون بشرته عند ولادته.

ميغان ماركل.. العائلة المالكة حاولت إسكاتي:

 أكدت ميغان ماركل أن العائلة حاولت إسكاتها، كما تحدثت عن أشخاص داخل المؤسسة لم يتقاعسوا فقط عن حمايتي من الادعاءات الكيدية، بل كذبوا لحماية الآخرين، قائلة: "بمجرد زواجنا بدأ كل شيء في التدهور فعلًا، وأدركت أنني لست فقط غير محمية، ولكنهم على استعداد للكذب لحماية أفراد آخرين من العائلة، لكنهم لم يكونوا مستعدين لقول الحقيقة لحمايتي وحماية زوجي".

 

اقرأ أيضًا.. 

تعرف على سر رشاقتها وجاذبيتها.. غذاء ميغان ماركل

الأمير ويليام: هاري وميجان ماركل أهانا الملكة إليزابيث بهذا التصرف

 جدير بالذكر أن الأمير هاري وميغان ماركل تزوجا عام 2018، وتخليا عن واجباتهما الملكية، وبدأ الاثنان حياة جديدة في الولايات المتحدة الأمريكية، وسط خلاف حاد بين ميغان وهاري من جهة، والعائلة المالكة البريطانية من جهة أخرى.