رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أمير الإرهاب تميم بن حمد.. ومغردون: يحمي علاقته الخبيثة مع إيران وتركيا

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

يعمل أمير الإرهاب تميم بن حمد ،دائمًا على احتضان وتمويل الجماعات الإرهابية، بالأسلحة والأموال لتدمير الدول العربية للحفاظ على علاقتة الخبيثة مع إيران وتركيا.

 

وقال مغردون إن النظام القطري يمد الجماعات الإرهابية في اليمن بالأسلحة والمعدات والأموال لتصل قيمة الفاتورة المبدئية 500 مليون دولار منذ بدء المقاطعة العربية للدوحة، مؤكدين أن دولة قطر تلعب دورًا في دعم المليشيات الحوثية.

اقرأ أيضًا.. أمريكا تتهم «تميم» بإجراء محاكمات وهمية للإرهابيين

 

وأكد آخرون أن المخابرات القطرية سلمت عناصر الحوثي 100 جهاز ثريا لتكون بمثابة وسيلة التواصل السرية والمعتمدة بين الجانبين حتى لا يتم كشفها، قائلين:"أمير الإرهاب تميم بن حمد قاتل إرهابي متطرف يقوم بتدمير الوطن العربي بحرب الوكالات الذي يقودها بميليشياته الإرهابية المسلحة لنشر الإرهاب والفكر التكفيري الذي يخالف تعاليم الدين الإسلامي.

ولفت مغردون، أن الإرهاب يجول ويمرح فى المنطقة العربية بفضل تميم وتمويل بكل المعدات والأموال، موضحين أن أمير قطر المدمر الأول والوحيد لجميع الدول العربية وقائد الإرهاب والخراب والفوضي.

وتابع البعض، تميم يدَّعى دائمًا محاربة الإرهاب، لكن الحقيقة هو الممول الرئيسي لكل الجماعات الإرهابية، لافتين إلى أن العالم أدرك أخيرًا الخطر الحقيقي على شعوب العالم العربي من شيطان العرب تميم الذي ينفق أموال بلاده علي الجماعات الإرهابية المختلفة أمثال داعش وغيرها فلم يترك دولة إلا وتسبب في تدميرها.

وأضاف آخرون أن قطر تدعم حملة متطرفة اخترقت 6 دول أوروبية، بما في ذلك إنشاء أكثر من 100 مشروع أقيم في أوروبا لخلق ثقافة مضادة بين المسلمين في هذه البلدان، وأنها مازالت تمتلك جانبًا مظلمًا وغامضًا من خلال تمويل الإرهاب بشكل علني وإيواء وتمويل بعض الجماعات الأكثر شهرة في العالم، لتصبح راعية للإرهاب.