رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إبادة أكثرمن 283 فدانًا مخدرات وضبط 20 طن بانحو بسيناء

صورة من المضبوطات
صورة من المضبوطات

إستمراراً للضربات الأمنية، نجحت وزارة الداخلية بالتنسيق مع القوات المسلحة في إبادة أكثر من 283 فدان منزرعة بالنباتات المخدرة وضبط أكثر من 20 طن من مخدر البانجو فى جنوب سيناء وذلك إستمراراً للحملات الأمنية المكبرة التي تستهدف إبادة الزراعات المخدرة بمحافظة جنوب سيناء وضبط القائمين على زراعتها.

 

وقامت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع قطاعى الأمن الوطنى والأمن العام ومديرية أمن جنوب سيناء.. وبمشاركة القطاعات المعنية بالقوات المسلحة بحملة مكبرة إستهداف عدة مناطق لإبادة الزراعات المخدرات بمحافظة جنوب سيناء.. وقد أسفرت جهود الحملة التى إستمرت لأكثر من عشـرة أيـام عن ضبط (99 قضية زراعات مخدرة) حبث تم إبادة (399 مزرعة) لنباتى (

القنب"البانجو" والخشخاش"الأفيون" ) بلغت مساحتهم أكثر من 283 فدان وضبط كمية من نبات البانجو المخدر الجاف داخل مخازن ملحقة بالزراعات وزنت ( 20,100عشرون طن ومائة كيلو جرام ) وكمية  من بذور مخدر القنب (البانجو) وزنت ( 828 كيلو جرام ) وكمية من بذور مخدر الخشخاش (الأفيون) وزنت ( 243 كيلو جرام ) وكمية من مخدر الحشيش وزنت ( 20 كيلو جرام ) ومكبس لتصنيع مخدر الحشيش تم إتخاذ كافة الإجراءات القانوني.