عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فاتن أمام القاضي.. زوجي حاول التحرش بابن صديقتي

رجل يتحرش بطفل -
رجل يتحرش بطفل - أرشيفية

أقامت "فاتن" الزوجة العشرينية دعوى طلاق للضرر أمام محكمة الأسرة بالزنانيرى، ادعت فيها قيام زوجها بأفعال شاذة ومحاولته بالتحرش بابن صديقتها عندما تركته أمه لي أمانة لحين الانتهاء من عملها.

 

وقفت فاتن أمام قاضى محكمة الأسرة بالزنانيرى والحزن يخيم على ملامحها تشكو له مأستها مع زوجها الذى تزوجته زواجا تقليديا، كان يعمل بالخارج وميسور الحال ومن أسرة متدينة وبعد السؤال عنه ووجدوا أنه شاب سمعته طيبة وتمت الخطبة التى لم تكمل إلا 3 شهور وتمت الزيجة وكنت أشعر بالملل اتجاه زوجى، وظننت أن شعوري هذا لعدم قربى منه قبل الزواج.

 

حتى لاحظت عليه بعض التصرفات الغريبة ولكنى كنت أخجل الحديث معه أو مع أحد فى ذلك الأمر إلى أن أتى يوم ولجأت لى إحدى صديقاتى المقربات طلبت أن تترك ابنها الصغير حتى تنهى عملها.

 

رحبت أنا وزوجى باستضافة الطفل وبعد انتهائى من ترتيب المنزل

وتحضير الطعام طلب زوجى بأن أدخل لغرفتى لأستريح قليلا وهو جالس مع الطفل حتى أستيقظ وبالفعل دخلت غرفتى لكى أستريح قليلا من المجهود الذى بذلته بالمنزل ولكنى لم أغفل سوى دقائق وقمت لأطمئن على الطفل لعدم سماعى صوته.

 

 وكانت الصدمة لأرى زوجى بوضع مخل محاولا خلع ملابس الطفل فأخذت الطفل من بين يديه حامدة الله أن لم يحدث له شيء.

 

 قائلة لزوجى حسبى الله ونعمة الوكيل فيك وطلبت منه الطلاق ورفض ولكنى أصريت على الطلاق لذلك لجأت لمحكمة الأسرة للحصول على الطلاق لعدم قدرتى على العيش معه بعد فعلته.