عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوجة فى دعوى طلاق: بعد 40 سنة زواج كافأنى بـ" ضرة"

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

جوزى مصاب يعشق إقامة العلاقات العاطفية مع النساء بالرغم من علمى بطباعه قررت تحمل حياتى على مبدأ أنه لن يتمكن من الزواج بأخرى كل ما يريد هو أن يثبت لنفسه أنه ما زال بكامل حيويته والنساء يتهافتون على التعرف إليه خاصة وأنه احتفظ بوسامته بالرغم من كبر سنه لكن ما حدث بعد أربعين عاما من الزواج كان أكبر من تخيلاتى فزوجى تزوج من أخرى وسرق كل ما أملكه من مصوغات وفى النهاية قام بطردى ليلا بملابس البيت إرضاء لزوجته الجديدة.

 

قالت الزوجة صاحبة العقد السادس فى دعوى الطلاق للضرر التى أقامتها ضد زوجها بمحكمه الأسرة بعابدين عشت مع زوجى 40عاما انجبت خلال رحلتى مع زوجى ثلاثه أبناء بالرغم من معانتى مع زوجى بسبب اصرارة على أقامه علاقات عاطفية إلا اننى تحملت الكثير وارتضيت بحياة جافه مليئه بالالم لا تعرف المشاعر طريق إليها .

 

كرست حياتى وجهدى لإسعاد ابنائى اعتبرتهم الوسيلة الوحيدة لاستمرار تلك الحياة الزوجية الباردة فى كثير من الأحيان كنت تبرر لنفسي أن زوجى لن يجرح كرامتى ويتزوج على فى يوم من الايام خاصة وأنه مرتبط بأبنائه.

 

مرت السنون وتزوج الأبناء وأصبح لنا من الاحفاد سبعة أطفال أضافوا لحياتى البهجة والسعادة وشعرت معهم بأن الدماء تتجدد فى جسدى المرهق ودب بداخلى حنين

جديد إليهم واقتنعت بالقول المأثور اعز من الولد ولد الولد.

 

صور لى خيالى أن زوجى يعيش تلك اللحظات السعيدة معى لكن الواقع كان مخالفا تماما فزوجى كان فى تلك اللحظات يقيم علاقة مع إحدى المطلقات التى تمكنت من نسج شباكها حوله وأوقعته فى غرامها ليقرر الزواج بها ضاربا بكل الأعراف والتقاليد عرض الحائط.

 

تحاول الزوجة التماسك وهى تستكمل قصتها تتنفس بعمق وتقول اكتشفت أن زوجى استولى على مصوغاتى ومبلغ مالى كنت أدخره للزواج من تلك السيدة وعندما اعترضت لقننى علقة ساخنة وطردنى بملابس البيت فى منتصف الليل لأعود إلى بيت أهلى بعد أربعين عاما من الزواج.

 

بعد أيام قليلة حضر زوجى وأجبرنى على العودة معه مرة أخرى  فقلت لنفسي:  هل  سأعيش مع ضرتى أم أتحمل الوضع ؟وقررت أن أحصل على حريتى لكنه رفض الأمر الذى دفعنى لإقامة دعوى طلاق الضرر.