رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التحريات تكشف مفاجآت جديدة في حادث مقتل أحفاد الفنان الراحل المرسي أبوالعباس

حادث مقتل أحفاد الفنان
حادث مقتل أحفاد الفنان الراحل المرسي ابو العباس

كتبت- أمنية إبراهيم:
أكدت مصادر أمنية بالجيزة مطلعة على التحقيق فى حادث مقتل أحفاد الفنان الراحل المرسي أبوالعباس أنه لا يوجد حتى الآن دليل على سرقة المبلغ (300 ألف جنيه) من عدمه حيث إنه من الصعب الجزم بوجود المبلغ حيث يحتمل أنه ادعاء من الأب مضيفًا أن التحريات الدقيقة خلال الساعات القادمة هى التى ستكشف حقيقة وجود المبلغ المالى من عدمه.
تبين من التحريات أن الأب صلاح المرسي هو الوريث الوحيد لوالده والذى توفى العام الماضي تاركًا له شقة بمنطقة مدينة نصر.
كما تبين أن نوافذ وأبواب الشقة سليمة الأمر الذي يدل على أن المتهمين دخلوا إلى الشقه بصورة طبيعية جدا وأن الضحايا فتحوا الباب لهم دون مانع.
ومن ناحية أخرى، ما زال رجال المباحث الجنائية يكثفون جهودهم لإلقاء القبض على الجناة وكشف غموض الواقعة، حيث يترأس فريق البحث اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، ويضم نائبه اللواء رضا العمدة، والعقيد طارق حمزة، مفتش غرب الجيزة، والمقدم محمد الجوهري، رئيس مباحث بولاق الدكرور، ومعاونه الرائد طارق مدحت وذلك بعد أن وجه اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة بتوسيع فريق البحث.
بدأت الواقعة فجر الأربعاء الماضي عندما تلقت شرطة النجدة بلاغا بالعثور على ربة منزل وابنتيها مقتولات داخل شقتهم بمنطقة بولاق الدكرور وعلى الفور انتقل فريق من النيابة العامة ورجال المباحث وأسفرت المعاينة التي أجراها محمد عمر وكيل أول نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية عن وجود بعثرة بمحتويات الشقة، وأن جثة الأم لسيدة تدعى هبة ٣٨ عاما وعثر عليها بين السرير والدولاب، ومصابة بكدمة بالعين، وآثار خنق حول رقبتها، وعثر بجوار الجثة على "إيشارب" رجحت المعاينة أنها أداة الجريمة بالإضافة  إلى إصاباتها بخدوش بالصدر مما يضع احتمالية مقاومتها المتهمين.
كما عثر على الطفلتين القتيلتين حيث تبين كتم أنفاس الطفلة الكبرى "جنة الله" 14 سنة بـ"مخدة" بينما تعرضت الطفلة الصغيرة "حبيبة" 10 سنوات للخنق بـ"سلك تليفون".