رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ليلة رعب .. أنهت حياة طالب الثانوى

ليلة رعب .. أنهت
ليلة رعب .. أنهت حياة طالب الثانوى

كتبت - دعاء العزيزي

كانت عقارب الساعة تشير للثانية بعد منتصف الليل، ومع دقات عقاربها كانت تزداد ضربات قلبه ويظل يخفق من الخوف، وكل مايدور يخلده ان باقي من الزمن بضع ساعات ويذهب لاداء الامتحان، حالة من الرعب عاشها طالب الثانوى حتى سيطرت عليه، وانتهت بتحضيره مشنقة للهروب من شبح الثانوية العامة.

تعرض "على" لضغط شديد من اهله منذ بداية الامتحانات، لحصوله على درجات عالية، لتحقيق آمالهم فى دخوله احد كليات القمة، وهو حلم كل أسر طلاب الثانوية، الا انهم لم يدركوا ان كم الضغط الشديد عليه زرع بداخله حالة من الرعب تملكت منه، وانه تعرض لازمة نفسية شديدة.

ومع قرب انتهاء فترة الامتحانات ازدادت حالته النفسية سوء، وفى ليلة الحادث، خلد الجميع بالمنزل للنوم وجلس" على " بغرفته ليراجع ماذاكره ليذهب فى الصباح لاداء الامتحان، الا انه لم يتمكن من قراءة اى شيء توقف عقله تماما،

بعدما تملكته حالة من الخوف الشديد والرعب، جعلته فريسة سهلة للشيطان فأوهمه انه لابد وان يهرب من تلك الحالة بالموت، حضر مشنقة لنفسه لتنهى حياته قبل موعد الامتحان بساعات قليلة.

وكانت مديرية أمن كفر الشيخ، قد تلقت اخطارا من العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد بتلقى مأمور مركز شرطة بلطيم بلاغا بوصول "ع. ع .ع" 18 سنة لمشرحة مستشفى بلطيم المركزى جثة هامدة وتبين أن الطالب المتوفى أقدم على شنق نفسه داخل غرفة نومه، حيث تبين أن الطالب تعرض لضغوط وتوتر شديدين من قبل أسرته للحصول على مجموع عالى.