رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رانيا يوسف تتحدى نزار الفارس.. والمحكمة تقول كلمتها غداً

رانيا يوسف ونزار
رانيا يوسف ونزار الفارس

ينتظر جمهور الفنانة رانيا يوسف، الحكم الحكم في الدعوى المقامة من الإعلامي العراقي نزار الفارس ضدها، إذ تصدر المحكمة الاقتصادية، غدا السبت، قرارها في هذا الشأن.

 

اقرأ أيضا.. غدًا.. استكمال نظر دعوى اتهام رانيا يوسف بسب وقذف إعلامى عراقى

 

وطالب الإعلامي نزار الفارس، بالتعويض المادي بمبلغ 5 ملايين جنيه؛ بسبب سبه وقذفه من قبل رانيا يوسف والتشهير في حقه على مواقع التواصل الاجتماعى.

 

وأضافت الدعوى أن الإعلامى نزار الفارس بارك للفنانة المصرية رانيا يوسف على حكم البراءة الصادر لها من اتهامات طالتها، بعد الحلقة التي استضافها فيها في برنامجة (مع الفارس)، وما تلاه ضدها من انتقادات واتهامات، ولكنه فؤجى أنها تتهمه تارة بالتحرش بها، وتارة أنه بلا شرف وهو ما يرفضه جملة وتفصيلاً كما ورد بصحيفة الدعوى، وعليه انتظر حتى يبت القضاء المصري في اتهاماتها لاقتضاء حقة القانوني منها واثقًا في حماية القضاء المصري للكافة.

 

يذكر أن محكمة جنح قصر النيل برأت رانيا يوسف من اتهامها بارتكاب جريمة الفعل العلني الفاضح والإفساد وازدراء الأديان، خلال تصريحات أدلت بها في لقاء تليفزيوني مع نزار الفارس.

 

تفاصيل الازمة بين رانيا يوسف و نزار الفارس

 

كانت بداية الأزمة مع ظهور الفنانة رانيا يوسف في حوار تلفزيوني مع المذيع العراقي نزار الفارس في برنامج "مع الفارس"، في غضون شهر يناير 2021.

 

وأثار ظهور الفنانة رانيا يوسف في هذه الحلقة حالة من الجدل بعد سلسلة من التصريحات الجريئة التي أدلت بها خلال البرنامج، ما دفع عددا من المحامين إلى مقاضاة رانيا يوسف.

 

 

وواجهت رانيا يوسف اتهامات بارتكاب جريمة الفعل العلني الفاضح والإفساد وازدراء الأديان بسبب تصريحها التي أدلت بها خلال الحلقة بشأن الحجاب، إلا أن محكمة جنح قصر النيل قضت ببرائتها من تلك التهم.

 

تصريحات خادشة للحياء

 

وتضمن ظهور رانيا يوسف في هذه الحلقة، تحدثها عن مفاتن جسدها، حيث تلقت جهات التحقيق 8 بلاغات، ضد الفنانة بسبب تصريحاتها الخادشة للحياء آنذاك.

 

لمزيد من أخبار الفن إضغط هنا