عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رقم هاتفك المحمول مسجل بالفعل على WhatsApp.. لماذا لا تقلق

واتساب WhatsApp
واتساب WhatsApp

لدى WhatsApp أكثر من 2 مليار مستخدم حول العالم. على الرغم من الانتقادات والمخاوف المتعلقة بالسلامة، لا تزال منصة المراسلة المملوكة لشركة Meta هي الخيار المفضل بين المستخدمين. إنه أيضًا أحد تطبيقات الأجهزة المحمولة الأسرع تطورًا والذي يوفر ميزات جديدة من وقت لآخر.

 

الآن، جميع حسابات WhatsApp مرتبطة بأرقام هواتف محمولة. ولكن، قد تكون هناك حالة عندما يرى المستخدم رقم هاتفه المحمول مسجلاً بالفعل في التطبيق. على الرغم من أن هذا قد يبدو مقلقًا، فلا داعي للقلق من المستخدم ، كما يقول واتساب.


لماذا يظهر WhatsApp رقم هاتفك المحمول مسجل بالفعل؟


من الشائع لمقدمي خدمة الهاتف المحمول إعادة استخدام أرقام الهواتف المحمولة. من المحتمل أن يكون المالك السابق لرقم هاتفك الحالي قد استخدم WhatsApp ولم يحذف حساب WhatsApp الخاص به. في هذه الحالة، سيعرض WhatsApp رقم هاتفك المحمول في WhatsApp قبل تنشيط حساب جديد. قد ترى أيضًا صورة الملف الشخصي لشخص آخر وقسم حول مرفقًا برقم هاتفك.


لماذا لا تقلق؟
إذا كنت ترى رقم هاتفك المحمول مسجلاً بالفعل على واتساب، فلا داعي للقلق. وفقًا لصفحة الأسئلة الشائعة في WhatsApp، هذا يعني فقط أنه لم يتم حذف الحساب السابق وبالتالي لا تزال المعلومات القديمة موجودة

في النظام. هذا لا يعني أن المالك السابق لرقم الهاتف لديه أي وصول إلى حساب WhatsApp الذي تقوم بتنشيطه برقم هاتفك الجديد.تنص الصفحة على أن محادثاتك وبيانات WhatsApp الأخرى آمنة.

 

يراقب WhatsApp عدم نشاط الحساب للمساعدة في القضاء على الالتباس مع أرقام الهواتف المحمولة المعاد تدويرها. في حالة عدم استخدام الحساب لمدة 45 يومًا وإعادة تنشيطه على هاتف ذكي مختلف، فإن WhatsApp يعتبره علامة على إعادة تدوير الرقم. بعد ذلك، يقوم WhatsApp بإزالة البيانات القديمة مثل صورة الملف الشخصي وقسم حول المرتبط بالحساب المرتبط برقم الهاتف المحمول.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

ميزة خصوصية جديدة لمستخدمي WhatsApp web (اعرف التفاصيل)
WhatsApp Flash Call.. ما هي مكالمات الفلاش من واتساب
كيفية تدوين الملاحظات وإنشاء قائمة مهام على WhatsApp

بالصور.. كيفية قراءة رسائل WhatsApp سرًا