رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

واتس الشرقية يستقبل 5 شكاوي من المواطنين بخصوص كورونا

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن رقم الواتس آب ( 01550010070 ) والمخصص لتلقي شكاوي واستغاثات المواطنين في حاله امتناع مستشفيات العزل الصحي، عن استقبالهم لتلقي العلاج اللازم من الإصابه بفيروس كورونا المستجد، إستقبل 5 شكاوى من المواطنين تفيد بعدم تمكنهم من دخول المستشفي لإجراء الفحوصات الطبية وتلقي العلاج اللازم.


وكان محافظ الشرقيه ، قد أعلن عن تخصيص رقم واتس آب 01550010070 بالإضافه إلي الخط الساخن 16528 لمنظومة الشكاوي الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء والموقع الإلكتروني www.sharkia.gov.eg  لتلقي شكاوي المواطنين بشأن جائحه كورونا ، والتواصل الفوري مع الجهات المعنية لمتابعة الشكاوي الواردة وحلها فوراً.


وكانت غرفه الأزمات والكوارث بالديوان العام قد إستقبلت 5 شكاوي علي رقم الواتس آب المخصص للتعامل مع جائحه كورونا لمواطنين

أمام مستشفيات ( أبوحماد - الأحرار - الصدر - ديرب نجم ) لم يتمكنوا من الدخول للمستشفي لإجراء الفحوصات الطبيه وتلقي العلاج اللازم لفيروس كورونا.


علي الفور تم الإتصال بالدكتور عصام فرحات بإداره الرعاية الحرجة والعاجلة بمديرية الصحة، ليتواصل مع المواطنين أصحاب الشكاوى ، واتخاذ اللازم لفتح المستشفيات أمامهم لتلقي الرعايه الطبيه اللازمة للتعامل مع الفيروس.


قدم المواطنين الشكر لمحافظ الشرقية، لإستجابته السريعة لهم وحل شكواهم وتمكنهم من دخول المستشفي لإجراء  الفحوصات الطبية و تلقي العلاج اللازم.