عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تُقدربـ2.5 مليار جنيه.. إزالة تعديات على أملاك الدولة بالعاشر من رمضان

شن جهاز مدينة العاشر من رمضان، برئاسة المهندس خالد شاهين، رئيس الجهاز، وبالتنسيق مع اللواء أحمد زكي، نائب مدير أمن الشرقية، واللواء حاتم الحداد، رئيس مباحث شرطة التعمير بالهيئة، حملة استهدفت إزالة  التعديات الواقعة من مجهولين على أحياء " ٤٠، ٤١، ٤٢" المقدرة بمساحة ٨٠٠ فدان تقريبًا بقيمة سوقية تقدر بملياري ونصف المليار جنيه.

يأتي ذلك في إطار توجيهات وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية والمهندس عبد المطلب عمارة نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن لإتخاذ الإجراءات الأمنيه كافة لاسترداد الإراضي من أي حالة تعد عليها وإعادة هيبة الدولة والقانون.

شارك في الحملة من الجهات الأمنية العقيد حسام فراج، والمقدم طارق سلام مأمور قسم ثان العاشر، والرائد محمد عبد الغفار رئيس مباحث قسم ثان العاشر.

وتمكنت الحملة من إزالة مظاهر الإشغالات كافة على المساحة المقدرة سلفًا، ووضع اللافتات

الدالة بأنها ملك لجهاز مدينة العاشر من رمضان التابع لهيئة المجتمعات العمرانية.

أكد المهندس خالد شاهين، رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، بأنه لا تهاون مع المتعدين على أملاك الدولة، وفق توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالحفاظ على أملاك الدولة وهيبتها والحفاظ على الممتلكات العامة وإزالة التعديات عليها، مشيرًا إلى التنسيق المستمر الجيد مع الاجهزة المعنية كافة لسرعه تنفيذ  تلك الحملات بصفة يومية، وكذالك الحراسة والمتابعة الدائمة لما تم إزالته لمنع إى حالة تعدي مره أخرى واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.  .