رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عضو المجلس الرئاسي بالإسماعيلية: منتدى شباب العالم رسالة سلام وتنمية

خالد رضاللة عضو المجلس
خالد رضاللة عضو المجلس الرئاسى عن شباب الاسماعيلية

اكد خالد رضاللة عضو المجلس الرئاسى عن محافظة الاسماعيلية ، ان  منتدى شباب العالم هذا العام نموذج محاكاة الاتحاد من أجل المتوسط M U F M لدعم الشباب في منطقة البحر المتوسط للالتقاء من أجل مستقبل أفضل.
 كما يشهد النموذج مشاركة ممثلين لدول الاتحاد من أجل المتوسط والبالغ عددهم 43 ممثلًا،  وشباب الاحزاب السياسية والتنسيقية ، لتحقيق أهداف التنمية البشرية والاستقرار والتكامل الإقليمي. وأثناء المشاركة في النموذج سيتخذ المشاركون قرارات مشتركة ويصيغون إعلانات يشاركون فيها فى المناقشات كمندوبين للدول الأعضاء في الاتحاد، وسوف يركز النموذج على إبراز قدرات الشباب ودورهم في عملية صنع القرارات العالمية.  
وقال " رضاللة " ان منتدى شباب العالم، هو لقاء سنوي عالمي يقام بشرم الشيخ ، ويعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وقد انطلق المنتدي في عام 2017 بعد دعوة عدد من شباب مصر المتميز له؛ ليرسل رسالة سلام

وازدهار وتنمية إلى العالم أجمع، كما شهدت النسخة الثانية للمنتدى في عام 2018 مشاركة أكثر من خمسة آلاف من شباب العالم؛ ينطلق منتدى هذا العام فى الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر 2019، ويناقش موضوعات الأمن الغذائي، والبيئة والمناخ، وسلسلة الكتل، والذكاء الاصطناعي، والاتحاد من أجل المتوسط، وتمكين المرأة، والفن والسينما.
واشارة رضاللة عضو المجلس الرئاسى فى تصريح خاص للوفد ان هذا المنتدى لابد ان يفتخر بية كل شاب مصرى وعلى الشباب المشارك ان ينقل صورة المنتدى لكافة الشباب فى محافظتهم ودور نموزج المحاكاة التى تم فى ورش العمل بين شباب العالم