عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس 23 سبتمبر 2021 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم
مواعيد مباريات اليوم

 تقدم "بوابة الوفد" جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس، 23/9/2021، إذ تقام العديد من المباريات في مختلف البطولات بالدوريات الأوروبية المختلفة، أهمها مواجهات الدوري الإسباني والإيطالي، إضافة إلى مواجهات الدوري السعودي، ومباراة القمة بين الأهلي والزمالك في دوري اليد للمحترفين.

 

اقرأ أيضًا: ويفا يطالب فيفا بـ"استشارة حقيقة" لتنظيم المونديال كل عامين

 

 يشهد اليوم الخميس، مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، ضمن منافسات الجولة الثالثة، من دوري اليد للمحترفين، التي تقام على صالة هيئة قناة السويس في محافظة الإسماعيلية، ويسعى الأهلي للفوز وتعويض خسارته للسوبر الأفريقي أمام الزمالك منذ أيام في الثواني الأخيرة من اللقاء بهدف قاتل.

 كما تقام مباراة مهمة تجمع بين برشلونة أمام قادش، في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني، إضافة إلى مباراة غرناطة وريال سوسيداد، وأوساسونا ضد ريال بيتيس.

كما تقام ثلاث مباريات في بطولة الدوري الإيطالي، سامبدوريا ونابولي، تورينو أمام لاتسيو، روما ضد أودينيزي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في دوري اليد:

الأهلي والزمالك لليد

 تنطلق مباراة مباراة الأهلي والزمالك لليد في تمام الساعة الرابعة مساءً، بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتذاع عبر صفحة الاتحاد المصري لكرة اليد على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، والقناة الرسمية للاتحاد على منصة "يوتيوب".

مواعيد مباريات الدوري الإسباني:

برشلونة وقاديش

 تنطلق مباراة ريال سوسيداد وغرناطة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports HD 2.

تنطلق مباراة ريال بيتيس وأوساسونا في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports HD 1.

تنطلق مباراة برشلونة وقاديش في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي

مورينيو مدرب روما

 تنطلق مباراة نابولي أمام سامبدوريا في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة

والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتُذاع على قناة الدوري الإيطالي عبر منصة اليوتيوب.

تنطلق مباراة لاتسيو ضد تورينو في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة

والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتُذاع على قناة الدوري الإيطالي عبر منصة اليوتيوب.

تنطلق مباراة روما أمام أودينيزي في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتُذاع على قناة الدوري الإيطالي عبر منصة اليوتيوب.

 

مواعيد مباريات الدوري السعودي:

 تنطلق مباراة النصر والباطن في تمام الساعة الخامسة والنصف إلا خمس دقائق مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف إلا خمس دقائق مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتُذاع على قناة SSC1.

تنطلق مباراة الأهلي والفيحاء في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتُذاع على قناة SSC.

تنطلق مباراة الاتفاق والطائي في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة

إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتُذاع على قناة SSC.

تنطلق مباراة الهلال والشباب في تمام الساعة السابعة والنصف إلا خمس دقائق مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف إلا خمس دقائق مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتُذاع على قناة SSC1.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا