عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزمالك يحسم موقفه النهائي من مصطفى محمد وفرجاني ساسي

مصطفى محمد وفرجاني
مصطفى محمد وفرجاني ساسي لاعبا الزمالك

أعرب أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن سعادته بالفوز الذي حققه الأبيض على الجونة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وانتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد.

وسجل هدف فوز الزمالك اللاعب يوسف أوباما من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء على يمين الحارس، سكنت الشباك.

واعتلى الزمالك صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 19 نقطة، بعد تعثر الأهلي بتعادل سلبي أمام البنك الأهلي، حيث خاض الأبيض 7 مباريات حقق الفوز في 6 وتعادل في مباراة، فيما لم يهزم في أي لقاء، وسجل 12 هدفًا واستقبلت شباكه هدفين.

وقال أشرف قاسم في تصريحات تلفزيوينة عبر فضائية "أون تايم سبورت": "بن شرقي لديه عقد بموسمين، واللاعب أجنبي ويحتاج لمبالغ مالية كبيرة، ومن المفترض أن ننتظر للموسم المقبل من

أجل تجديد عقده لمواسم أخرى، والأمور مستقرة في الزمالك".

وعن عودة مصطفى محمد وفرجاني ساسي: "موضوع مصطفى أغلق تمامًا، واللاعب يتمرن بشكل جيد للغاية، ونفس الأمر ينطبق على ساسي، والتغييرات أمر طبيعي يقوم به باتشيكو، وأي لاعب متواجد سيلعب، لأننا نريد جميع اللاعبين جاهزين".

وأكمل: "أي لاعب يخرج للإعارة يكون هذا طلبه، لأنه يريد المشاركة باستمرار والأمر إيجابي، ومثال على ذلك أحمد فتوح، نريد جمع أكبر عدد من النقاط في الدور الأول، لأن ذلك سيفيدنا بشكل كبير في الدور الثاني، وهذا الذي لم يحدث الموسم الماضي، وتعلمنا من الدرس".