رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عقوبة قاسية في انتظار ليونيل ميسي بعد طرده امام اتلتيك بلباو

ليونيل ميسي نجم برشلونة
ليونيل ميسي نجم برشلونة

كشفت تقارير اسبانية عن العقوبات المتوقعة علي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة بعد أن تلقي أول بطاقة حمراء في مسيرته في مباراة أتلتيك بلباو في نهائي كأس السوبر الإسباني.

 

إقرأ أيضاً.. مدرب برشلونة: ميسي لعب بشكل جيد أمام أتلتيك بلباو

 

وخسر برشلونة أمام أتلتيك بلباو بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة النهائية للبطولة، كما حصل ميسي علي البطاقة الحمراء في الدقيقة 120 من عمر اللقاء بعد لجوء الحكم لتقنية الفار التي اظهرت تعدي النجم الارجنتيني علي  فيلاليبري لاعب بلباو دون كرة.

وقالت صحيفة "أس" الإسبانية أن ميسي مهدد بالايقاف لأربعة مباريات مقبلة بسبب هذه الواقعة مقسمة لمباراتين في كأس مالك اسبانيا بجانب مباراتين في الدوري الاسباني.

وأضافت الصحيفة أن الاتحاد الاسباني سيصدر قراره المرتقب ضد ميسي عقب تلقيه تقرير حكم المباراة، وسيواجه ميسي خطر الايقاف لاربعة مباريات اذا ذكر الحكم في هذا التقرير ان الاعتداء كان خطيراً علي لاعب الفريق الباسكي.

وتوج أتلتيك بلباو بكأس السوبر بعد تغلبه على برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة المثيرة التي جمعت بينهما ضمن المباراة النهائية.

وسجل انطوان جريزمان هدفي برشلونة في الدقيقتين 40، 77، فيما سجل ثلاثية أتلتيك بلباو كل من اوسكار دي ماركوس وأسيير فيلالييري واينياكي ويليامز في الدقائق 42، 90، 93 من عمر المباراة.

ولجأ الفريقين إلى أشواط إضافية بعد التعادل الايجابي بهدفين لكل منهما، قبل أن يقلب اتلتيك بلباو الطاولة ويسجل الهدف الثالث مع بداية احداث الشوط الاضافي الاول.

يذكر أن أتلتيك بلباو أصاح ريال مدريد حامل لقب النسخة الماضية، من دور نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.