عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد 29 نوفمبر 2020 والقنوات الناقلة

بوابة الوفد الإلكترونية

تقدم "بوابة الوفد" جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد، 29/11/2020، إذ تقام مباراة في الدوري السعودي، ومواجهات في الدوريات الخمس الكبرى؛ الإنجليزي والإسباني والإيطالي والألماني والفرنسي.

ويأتي على رأس مواجهات اليوم الأحد، مباراة القمة بين تشيلسي وتوتنهام، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي ستقام على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز.

كما سيتابع عشاق ومتابعي الدوري الإسباني، بشغف، مباراة برشلونة وأوساسونا خاصة عقب خسارة ريال مدريد أمس السبت أمام ديبورتيفو ألافيس بهدفين مقابل هدف في الليجا.

وفي الدوري الإيطالي سنكون على موعد مع مباراة نابولي أمام روما، ضمن منافسات الجولة التاسعة.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي :

تنطلق مباراة ساوثهامبتون ومانشستر يونايتد في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 2.

تنطلق مباراة تشيلسي وتوتنهام في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 1، بتعليق التونسي رؤوف خليف.

تنطلق مباراة أرسنال وولفرهامبتون في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 2.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني :

تنطلق مباراة برشلونة وأوساسونا في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 3، وbeIN Sports HD 1، بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

تنطلق مباراة خيتافي وأتلتيكو بيلباو في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 3.

تنطلق مباراة سيلتا فيجو وغرناطة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 3.

تنطلق مباراة ريال سوسييداد وفياريال في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 3.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي :

تنطلق مباراة أودينيزي أمام لاتسيو في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، والثانية والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 4.

تنطلق مباراة بولونيا وكروتوني في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية وتذاع عبر beIN Sports HD 5.

تنطلق مباراة ميلان وفيورنتينا في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 4.

تنطلق مباراة كالياري وسيبزيا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 4.

تنطلق مباراة نابولي وروما في تمام

الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 4 وbeIN Sports HD 1، بتعليق المصري علي محمد علي.

مواعيد مباريات الدوري الألماني :

تنطلق مباراة باير ليفركوزن وهيرتا برلين في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والخامسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 6.

تنطلق مباراة ماينز وهوفنهايم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 6.

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي :

تنطلق مباراة ليون وستاد ريمس في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، والثالثة بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 6.

تنطلق مباراة لانس وأنجيه في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 7.

تنطلق مباراة لوريان ومونبيليه  في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 8.

تنطلق مباراة مينز وستاد بريست 29 في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تنطلق مباراة نيم أولمبيك وموناكو في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 6.

تنطلق مباراة نيس أمام ديجون في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 6.

تنطلق مباراة ليل وسانت ايتيان في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 6.