عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلى يستطلع هلال «تراوري».. ولجنة التخطيط تتابع ثنائى الترسانة

بوابة الوفد الإلكترونية

استطلع مسئولو النادى الأهلى رأي السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأحمر فى مسألة التفاوض مع البوركينى إيريك تراورى جناح فريق بيراميدز لضمه فى الموسم المقبل بعد أن تم ترشيحه بواسطة وكيله للانتقال للفريق الأحمر.
وأبدت لجنة التخطيط موافقتها المبدئية من أجل التعاقد مع إيريك تراورى الذى يجيد اللعب فى عدة مراكز فى خط الوسط دفاعًا وهجومًا، وتترقب اللجنة الحصول على الضوء الأخضر من جانب فايلر لبدء المفاوضات الرسمية.
ونفى مصدر مسئول داخل النادى الأهلى إرسال عرض رسمى بخصوص انضمام تراورى للفريق الأحمر مؤكدًا أن الأمر مازال فى مرحلة أولية وبالتالى لم يتم طرح فكرة الصفقة التبادلية لرحيل أحمد الشيخ لبيراميدز مقابل

انتقال تراورى للأهلي.
على صعيد آخر، تتابع لجنة التخطيط أيضًا أداء ثنائى فريق الترسانة وليد فوزى صانع الألعاب وشادى ماهر الظهير الأيمن لتقديم تقرير لمحمود الخطيب رئيس النادى الأهلى لعرضه على فايلر لتقييم مستوى اللاعبين وحسم فكرة التعاقد معهما فى الموسم الجديد.
وتأتى محاولات الأهلى لتدعيم صفوفه بعد حسم صفقة التعاقد مع طاهر محمد طاهر نجم المقاولون العرب والمنتخب الأولمبى الذى وقع عقدًا لمدة 5 مواسم مع الفريق الأحمر.