عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قبل موقعة صن داونز.. فايلر يفسد خطة التنويم المغناطيسي لموسيماني

أفسد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خطة المدرب بيتسو موسيمانى المدير الفنى لفريق صن داونز الذى يتعامل بالحرب النفسية من خلال تصريحاته الإعلامية قبل مباريات الأهلى والزمالك، وهو السيناريو المعتاد له فى لقاءات سابقة آخرها مباراة الموسم الماضي.

وكانت آخر تصريحات موسيمانى بأن الأهلى فعل ما لم يحققه برشلونة هذا الموسم بحصد 16 انتصارا محليا من 16 مباراة وإشادته المستمرة بلاعبى الفريق الأحمر، وهو ما يصفه المتابعون بالتنويم المغناطيسى للاعبى الأهلى ولكن فايلر عقد جلسات مع لاعبيه، وطالبهم بعدم التركيز مع أى تصريحات إعلامية أو أحاديث من الجانب الجنوب إفريقي.

وطالب فايلر اللاعبين بالتفكير فى شىء واحد وهو كيفية تسجيل الأهداف والاستمتاع بكرة القدم فى مباراة الغد، خاصة أن الجماهير تنتظر منهم الكثير فى لقاء صن داونز.

وأعلن محمود عبدالمنعم كهربا جناح الفريق جاهزيته التامة لخوض لقاء صن داونز بعدما

ظهر فى التدريبات بصورة طيبة، متجاوزا أزمته فى لقاء كأس السوبر أمام الزمالك، والتى ترتب عليها إيقافه لنهاية الموسم من لجنة الانضباط باتحاد الكرة.

وينتظر كهربا الفرمان السويسرى من فايلر بشأن انضمامه للقائمة التى تخوض اللقاء ومشاركته فى مباراة الغد، خاصة أنه على حد كلامه مع زملائه يأمل مصالحة جماهير الأهلى فى لقاء صن داونز.

ويفاضل فايلر بين الثنائى أحمد فتحى ومحمد هانى لاعبى الفريق الأحمر لقيادة الجبهة اليمنى فى لقاء صن داونز، وهو المركز الذى يثير حيرة المدرب السويسرى، خاصة أن الفريق الجنوب إفريقى يلعب على الأطراف بصورة ممتازة.