رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد تعليقه على هدف الأحمر أمام الساحلي.. خليل البلوشي يسكن قلوب الأهلاوية

خليل البلوشي
خليل البلوشي

تصدر المعلق العُماني، خليل البلوشي، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد أداءه المميز والرائع في التعليق على مباراة الأهلي والنجم الساحلي أمس، تحديدًا بعد إحراز الأحمر هدف التقدم .

 

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هاشتاج، خليل البلوشي، مشيدين بأداء التعليقي على مباراة القلعة الحمراء أمام النجم الساحلي، في المواجهة قبل الأخير من دور المجموعات دوري أبطال إفريفيا.

 

وعلق أحد جماهير النادي النادي، على مقطع فيديو تعليق خليل البلوشي على هدف الأهلي، قائلًا: "لو عيدت تعليق خليل البلوشي دي ألف مرة مش هزهق منها"، وأخرون:" يكمن جمال الهدف في جمال تعليق ونبره صوت خليل البلوشي".

وحقق الأهلي الفوز على ضيفه النجم الساحلي، بنتيجة هدف نظيف، خلال المباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب استاد السلام بالقاهرة، في إطار الجولة

5 من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

 

وسجل النيجيري جونيور أجايى هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 31 من زمن الشوط الأول والمباراة.

وبعد الفوز تصدر الأهلي مجموعته برصيد 10 نقاط، ويأتي النجم الساحلي في المركز الثاني برصيد 9 نقاط والهلال بنفس الرصيد في المركز الثالث، بينما يقبع بلاتنيوم في قاع المجموعة برصيد نقطة واحدة.

ويتحتم على الأهلي التعادل أو الفوز في الجولة الأخيرة أمام فريق الهلال السوداني في أم درمان في الجولة الأخيرة لحسم التأهل إلى دور الثمانية.