عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الرياضة يحفز منتخب مصر لكرة اليد قبل نهائي البطولة الأفريقية

بوابة الوفد الإلكترونية

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لاعبى منتخب مصر لكرة اليد رجال والجهاز الفني والإداري والطبي، وذلك بمقر فندق الإقامة بالعاصمة التونسية، بحضور المهندس هشام نصر رئيس الإتحاد المصري لكرة اليد.

وخلال اللقاء حفز وزير الرياضة لاعبي المنتخب الوطني، للنهائي الإفريقي المرتقب، غدا الأحد، أمام نظيره المنتخب التونسي الشقيق، مطالبا ببذل مزيد من الجهد لتحقيق الثنائية وهي لقب البطولة الأفريقية والتأهل لأولمبياد طوكيو الصيف المقبل.

أثنى صبحي على أداء كل اللاعبين في مباراة قبل النهائي والتي انتهت بفوز منتخب مصر على المنتخب الجزائري الشقيق بنتيجة ٣٠ مقابل ٢٧، والذي اعتبره صبحي فوزا مهما ودافعا كبيرا للتتويج بالبطولة والتغلب على المنتخب التونسي القوي، والذي سيلعب على أرضه ووسط جمهوره.

وفي ختام حديثه، وجه صبحي الشكر لكل أبطال منتخب مصر على الأداء الذي

بذل طوال البطولة، مشيرا أن جماهير مصر ستكون في انتظاركم في مطار القاهرة عائدين بكأس البطولة.

يذكر أن وزير الشباب والرياضة قد قام أمس بمؤازرة المنتخب المصرى من مدرجات ملعب المباراة والتي انتهت بفوز منتخبنا الوطني على شقيقه المنتخب الجزائري بنتيجة ٣٠ / ٢٧.

كما تأهل منتخب تونس لكرة اليد إلى نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تقام على أرضه والمؤهلة إلى أولمبياد  طوكيو لمواجهة الفراعنة لتحديد اللقب غدا الأحد، وذلك بعد الفوز على أنجولا بنتيجة 39 /23 فى نصف النهائى.