رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التأجيلات تضرب لجنة المسابقات.. وفشل شعار انتظام الدوري

اللجنة الخماسية لإدارة
اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة

 لم ينفذ عمرو الجنايني، رئيس لجنة إدارة اتحاد الكرة، وحسام الزناتي، رئيس لجنة المسابقات، وعدهما بشأن انتظام الدوري الممتاز، ورفض ضغوط الأندية لتأجيل بعض المباريات، خصوصًا قبل المواجهات الصعبة ببطولتي أفريقيا.

 خرج الجنايني والزناتي قبل بداية الموسم الحالي بتصريحات أكدا فيها أن عصر التأجيلات انتهى، وأنه لن يتم الرضوخ لطلبات الأندية الكبيرة، وأن أي نادٍ يشارك أفريقيًا سيمنح ثلاثة أيام راحة قبل اللقاء، ولن يتم السماح براحة إضافية.

 قررت لجنة المسابقات تأجيل مباراة الأهلي وإنبي التي كان مقررًا لها 22 يناير الجاري، وبالتبعية قامت بتأجيل لقاء الزمالك والمصري الذي كان مقررًا له اليوم الإثنين.

وتعرض اتحاد الكرة لضغوط من الأهلي لتأجيل مباراة إنبي، خصوصًا أنها تسبق مواجهة الفريق الأحمر مع النجم الساحلي التونسي بدوري أبطال أفريقيا بثلاثة أيام فقط.

 ورحب الزمالك هو الآخر بقرار تأجيل مباراة المصري، لأنها تسبق لقاء الفريق أمام مازيمبي بدوري الأبطال يوم الجمعة المقبل، وتأجيلها يجنب

الأبيض الإرهاق والإصابات قبل تلك الموقعة.

 وكانت أهم الانتقادات التي وجهت لعامر حسين، رئيس لجنة المسابقات السابق، هو تأجيله أي مباراة بالتليفون، حتى أطلق عليه في وسائل التواصل الاجتماعي «عامر تأجيلات»، ورفض الجنايني التعامل مع عامر حسين، بمجرد توليه المسئولية، إلا أن الأمر تكرر حاليًا مع لجنة الزناتي.

 من ناحية أخرى، يكشف اتحاد الكرة عن تفاصيل التعاقد مع شركة تطبيق تقنية الفار في الدوري خلال ساعات، بعد الحصول على موافقة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على إجراءات التعاقد مع الشركة المعنية بتطبيق تقنية الفار، الذي سوف يستمر لمدة 3 سنوات ونصف السنة.