عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد تألقه مع المنتخب الأولمبي..رمضان صبحي يتلقى رسائل دعم من نجوم الكرة المصرية

رمضان صبحي
رمضان صبحي

يعيش رمضان صبحي، خلال الفترة الحالية أنقي فترة احترافية وتوازنية لأدائه في الملاعب، وصولًا لقيادته منتخب مصر الأولمبي في كأس الأمم الأفريقية، وتصدر خلال الساعات الأخيرة لاعب القلعة الحمراء مؤشرات الأكثر بحثًا بموقع جوجل .

وبجانب تألق رمضان صبحي مع منتخب مصر الأولمبي، يستقبل دعم معنوي إيجابي من قبل أبرز لاعيبة مصر، مثل الكابتن عماد النحاس وعماد متعب .  

وعلق الكابتن عماد النحاس، المدير الفنى لنادى المقاولون العرب، على تألق رمضان صبحى لاعب وسط النادى الأهلى مع منتخب مصر الأولمبي خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 23، بأنه استعاد الكثير من مستواه مع المنتخب وتطور فنياً بشكل كبير فى الفترة الأخيرة، وبقاؤه مع النادى الأهلى فى الفترة المقبلة أو رحيله هو قراره الشخصى والأهلى بيته وأكبر ناد فى الشرق الأوسط، ولكن أتمنى أن يكمل صبحى مسيرة محمد صلاح ويعود للاحتراف حتى يستفيد منه المنتخب بشكل أكبر.

أما بالنسبة لرأي نجم النادي الأهلي السابق، عماد متعب، أكد أن رمضان صبحى قائد المنتخب الاولمبى لديه روح عالية  ظهرت عليه خلال مباريات الماضية ضمن مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة ، حيث أنه نجح في نقل هذه الروح لجميع اللاعبين .

وتابع بأن "صبحي" يعُد من أكثر اللاعبين الذي بذل مجهود داخل المنتخب الاولمبى، حيث تم أكتسابه بسبب المشاركة مع المنتخب الأول فى كأس العالم وهذا تم وصوله الى اللاعبين الأصغر منه.

وأعرب إكرامي الشحات نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن سعادته لأداء رمضان صبحي، ضمن صفوف منتخب مصر الأولمبي، معلقًا علي تحسن

أداء رمضان صبحي، قائلا: القيادة ليس لها سن الأمر يتعلق بنضج الشخصية وتطورها ورمضان أجاد حمل شارة القيادة بشكل ملحوظ وكان على قدر المسئولية".

جدير بالذكر أن رمضان صبحي ولد في 23 يناير 1997، ويبلغ من العمر 22 عاما، وبدأ بانضمامه لقطاع الناشئين بالنادي الأهلي.

كما شارك للمرة الأولى مع الفريق الأول عام 2014، ونجح اللاعب سريعا في الإعلان عن نفسه وتثبيت أقدامه داخل الفريق، كما شارك اللاعب في بطولة الشيخ زايد الودية في الإمارات العربية المتحدة مع فريق الأهلي تحت 17 عاما، ليجذب أداؤه اهتمام الأندية الأوروبية التي تصارعت للحصول على ضمه عام 2015 ومنها نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، وستوك سيتي الإنجليزي الذي نجح في الحصول على اللاعب مقابل مبلغ 5 ملايين جنيه استرليني.

وحقق المنتخب الأولمبي الفوز علي نظيره الكاميروني بهدفين مقابل هدف في ختام مباريات المجموعة الأولي ببطولة الأمم الافريقية تحت 23 عام، ليتصدر المنتخب الوطني المجموعة الأولي برصيد 9 نقاط ، بعدما حقق الفوز علي كل من مالي وغانا والكاميرون .