عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عصام مرعي: الزمالك حقق الهدف من ودية الأميرية.. والناشئون أهم المكاسب

بوابة الوفد الإلكترونية

 أكد عصام مرعي، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن لقاء الأميرية الودي، الذي خاضه الفريق، أمس الخميس، يعد تجربة طيبة استعدادًا للمرحلة المقبلة، ضمن البرنامج الخاص باللقاءات الودية استعدادًا لاستئناف الدوري الممتاز.

 

 أضاف مرعي، أن الفريق قدم مستوى وأداءً طيبًا، وحقق مكاسب كبيرة من هذا اللقاء، بغض النظر عن الفوز بهذه النتيجة الكبيرة، مشيرًا إلى أن هدف الجهاز الفني هو تنفيذ أمور فنية وخططية معينة، وهو الغرض الرئيسي من اللقاء الودي.

 

 كما أشار مدرب الزمالك: "نسعى للاستفادة بأقصى درجة من مثل هذه المباريات الودية استعدادًا للظهور بأفضل شكل ممكن عقب استئناف المسابقات، التي نشارك فيها.. و قمنا بالاطمئنان على محمد عبدالشافي، عقب مشاركته بالشوط الثاني، عقب عودته من الإصابة التي كان يعاني منها وهي عبارة عن نزلة برد شديدة".

 

 وتابع مرعي: "وقفنا أيضًا في اللقاء على الجاهزية الفنية لمحمود عبدالرازق شيكابالا، وتم الاطمئنان عليه بشكل أكبر عقب مشاركته أيضًا بلقاء وادي دجلة الودي السابق في جزء من اللقاء ".. كما أشركنا عددًا من الناشئين وظهروا بمظهر مبشر وطيب، وذلك في إطار سياسة الجهاز الفني لإكسابهم حساسية الاحتكاك مع الفريق الأول تمهيدًا للاستعانة بأي منهم مستقبلًا، وفاز الزمالك على الأميرية بسبعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب النادي استعدادًا لاستئناف الدوري الممتاز، وخوض دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا في نهاية شهر نوفمبر الجاري.