رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر لمباراة هولندا وألمانيا في تصفيات يورو 2020

مباراة ألمانيا وهولندا
مباراة ألمانيا وهولندا

تقدم "بوابة الوفد" بث مباشر لمباراة هولندا وألمانيا والتي تقام مساء اليوم الأحد، على ملعب يوهان كرويف أرينا، في مدينة أمستردام الهولندية، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة في إطار التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020.

موعد بث مباشر لمباراة هولندا وألمانيا

يكون موعد بث مباشر لمباراة هولندا وألمانيا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة.

إضافة إلى الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وأيضًا الساعة الثانية عشر إلا ربع صباحاً من يوم الاثنين بتوقيت أبوظبي.

موعد بث مباشر لمباراة هولندا وألمانيا والقنوات الناقلة

سيكون موعد بث مباشر لمباراة هولندا وألمانيا منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة، فيما سيكون المعلق التونسي رؤوف خليف هو معلق المباراة.

كما سيكون موعد بث مباشر لمباراة هولندا وألمانيا منقولة أيضًا بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD11 المشفرة باللغة الإنجليزية.

يدخل منتخب هولندا مواجهة ألمانيا في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أوروبا 2020، راغبًا في تحقيق الانتصار للانفراد بصدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة.

ولا شك أن منتخب الطواحين الهولندية يعلم جيدًا أن مهمته لن تكون سهلة

على الإطلاق، وخاصة وأن منتخب ألمانيا سوف يكون لديه حافزا كبيرا من أجل الثأر بعد الخسارة من المنتخب الهولندي في مسابقة دوري الأمم الأوروبية في العام الماضي 2018.

بينما يدخل منتخب ألمانيا المباراة من أجل الفوز ومصالحة الشعب الألماني بعد النتائج الكارثية التي حققها منتخب المانشافت طوال العام الماضي 2018.

وبكل تأكيد سوف يكون العام الحالي 2019 انطلاقة جديدة ومغايرة تماما بالنسبة إلى منتخب ألمانيا، وخاصة بعد التغييرات العديدة التي قام الألماني يواكيم لوف المدير الفني على قائمة منتخب بلاده، وذلك من خلال استبعاد بعض العناصر المخضرمة والاستعانة بالشباب.

ويبقى الهدف الرئيسي لمنتخب ألمانيا في الفترة القادمة، هو ضمان مقعده بشكل رسمي في النسخة القادمة من مسابقة كأس أمم أوروبا في صيف العام المقبل 2020.