عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي والنجمة حبايب في ذهاب دور الـ 32 للبطولة العربية

الاهلي والنجمة اللبناني
الاهلي والنجمة اللبناني

كتب: أحمد المسيري

 انتهت مواجهة النادي الأهلي المصري مع ضيفه النجمة اللبناني بالتعادل السلبي، وذلك في اللقاء الذي أقيم بينهم على ستاد برج العرب، ضمن مواجهات الدور الـ 32 من البطولة العربية للأندية.

وفرض الأهلي سيطرته التامة على أغلب فترات المباراة، ولكن لم يستغل لاعبو الأهلي أيًا من الفرص التي سنحت لهم أمام مرمى النجمة، ونجح النادي اللبناني في سد جميع الطرق أمام هجوم النادي الأهلي لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي في انتظار مباراة العودة بلبنان يوم 27 من شهر سبتمبر القادم.

وكاد وليد سليمان أن يحرز هدف التقدم للقلعة الحمراء في الدقيقة الـ 38، بعد تنفيذه لركلة حرة مباشرة متقنة، لكن تصطدم الكرة فى العارضة وتتحول إلى ضربة مرمى، في المقابل اعتمد لاعبو النجمة على الهجمة المرتدة ولكن لم ينجح

الفريق اللبناني في تهديد مرمى الأهلي خلال الـ45 دقيقة  الأولى من من عمر المباراة.

ودفع الفرنسي كارتيرون المدير الفني للأهلي، بعدة أوراق هجومية في الشوط الثاني وهي ميدو جابر وأحمد حمودي وصلاح محسن في أخر دقائق المباراة، ولكن لم تنجح التغيرات في إضافة أي خطورة على هجمات الشياطين الحُمر.

ووضع النادي الأهلي نفسه في مأزق بهذا التعادل قبل مباراة العودة، فالخسارة بأي نتيجة ستطيح بالقلعة الحمراء من البطولة و خسارة لقب البطولة مبكرًا بالإضافة لجائزة الـ 2 ونصف مليون دولار.